تأسس في 22 مايو 2012م

فالفيردي : سنفوز مع ميسي او بدونه

متابعات
2019-02-06 | منذ 2 أسبوع

فالفيردري

قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، ان فريقه جاهز  لخوض مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

واكد فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "خوض مباراتي كلاسيكو في الكأس أمر خاص جدًا، فالمنافس فريق كبير لديه حافز للوصول إلى النهائي".

وعن موقف ليونيل ميسي، لاعب البارسا من المشاركة، أجاب: "لم أره، ولا يوجد لدي أي إجابات، يوجد حصة تدريبية وسوف نرى موقفه من استكمال المران".

وأضاف: "مباراة الكلاسيكو في كامب نو عادة ما تكون جيدة وقوية، وريال مدريد كان في لحظة صعبة حين خسر ضدنا الكلاسيكو الأخير بالليجا، والآن ننتظر أفضل نسخة منه، وأعتقد أننا أيضًا في لحظة جيدة وهذا يعطي حافزا أكبر".

وحول موقف عثمان ديمبلي لاعب الفريق من المباراة، أوضح: "الشيء الأكثر أهمية أن يخبرك اللاعب أنه جاهز، بغض النظر عن رأي الأطباء، ولكن في النهاية القرار للمدرب الذي يُقيم المخاطر".

وتابع: "تعاقدنا مع آرثر ميلو، لأنه يجيد أسلوب لعبنا، فهو يستحوذ على الكرة ويُسيطر بشكل جيد، ومناسب جدًا لفلسفتنا، وأعتقد أنه لازال بإمكانه تقديم المزيد".

وعن فيليب كوتينيو، كشف: "يمكنه اللعب في الهجوم، وفي خط الوسط، وكصانع ألعاب، هو لاعب مُتعدد الاستخدامات".

وبسؤاله عن موعد عودة صامويل أومتيتي وديمبلي للمباريات، أجاب: "لا يمكنني الكشف عن موعد عودة أومتيتي، ولكن ديمبلي سيشارك في المران وسنرى، فالأمر يعتمد على ما سيشعر به".

وشدد مدرب برشلونة: "مع ميسي أو بدونه لن نُغير من طريقة لعبنا، سنلعب من أجل الفوز، حيث سنسيطر ونحرز الأهداف".

وأردف: "ياسبر سيليسن؟ كان في حالة سيئة جدًا يوم تعرض للإصابة، وكان يتطلع للعب ضد ريال مدريد، ويجب أن يتعافى لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا".


 

وواصل: "ميسي وسواريز لديهما علاقة قوية، وحين يملك ميسي الكرة يتحرك سواريز، وإذا لم يلعب البرغوث على لويس أن يتواصل مع الآخرين".

وعن أرتورو فيدال، قال: "هو لاعب يتمتع بالخبرة التي تفيد في لحظة مُعينة، ودائما ما يمنحنا خيارات كثيرة سواء كان أساسيًا أو بديلا".

واستكمل: "فيدال وآرثر؟ يمكن للثنائي اللعب معًا، فكل منهما يُكمل الآخر في لحظات مُعينة، والفريق يستفيد من وجودهما".

واختتم: "فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد؟ هو لاعب لديه ثقة بالنفس وسرعة، ولديه جرأة كبيرة تدفعه لاختراق دفاعات الخصوم، ويتخذ خطوات مهمة في مسيرته مع الملكي".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق