تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يقلب الطاولة على إشبيلية ويتأهل لدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

متابعات
2019-01-31 | منذ 6 شهر

برشلونة

نجح برشلونة في تعويض تأخره في مباراة الذهاب 0-2 وسجل سداسية كاملة تناوب عليها البرازيلي كوتينيو (13من ركلة جزاء و 53) و الكرواتي راكيتيتش (32) وسيرجيو روبرتو (54) والاوروغوياني لويس سواريز (89) والأرجنتيني ليونيل ميسي (90+2)، أما هدف اشبيلية الوحيد فجاء عن طريق البرازيلي جيليرمي أرانا (68).

وأضاع بانيغا ركلة جزاء في الدقيقة 24 بعدما تصدى لها حارس برشلونة ياسبر سيليسن.

على ملعب الكامب نو، دخل برشلونة المباراة طامحا في تجاوز عثرته في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، وانتظر الفريق الكتالوني حتى الدقيقة 13 للتوقيع على أول هدف له بعد حصول نجمه ليونيل ميسي على ركلة جزاء اثر تدخل من المدافع الهولندي كوينسي بروميس وانبرى لها البرازيلي كوتينيو بنجاح.

الفريق الضيف اتيحت له فرصة لتعقيد المهمة امام برشلونة عندما حصل روك ميسا على ركلة جزاء بعد تعرضه للدفع من قبل بيكيه لكن الحارس ياسبر سيليسن ينجح في التصدي لركلة بانيغا (24).

اصرار برشلونة على تعويض خسارة الذهاب سريعا كان جليا، ومن هجمة قادها البرازيلي ارثر ميلو مرر على اثرها بذكاء كبير في اتجاه الكرواتي راكيتيتش الذي حاول ان يلمس الكرة لكن حركته تلك غالطت الحارس خوان سوريانو الذي اساء بدوره التقدير وولجت الكرة الى الشباك (32).

في الشوط الثاني تواصل الضغط الكاتالوني على دفاع اشبيلية، وقاد لويس سواريز هجمة سريعة ومن ثم ارسل كرة عرضية تلقاها البرازيلي كوتينيو ليضعها براسه داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني له والثالث لفريقه (53).

وبعد دقيقة واحدة فقط من الهدف الثالث، نجح سيرجيو ربوترو في اضافة الهدف الرابع على اثر تلقيه تمريرة ذكية جدا من الارجنتيني ليونيل ميسي.

الفريق الاندلسي التائه، أعلن عن وجوده في المباراة بهدف سجله البرازيلي غيليرمي أرانا بقذيفة قوية استقرت في مرمى الحارس سيلسين (68).

هدف اشبيلية اشعر الكاتالونيين بالخوف فكثفوا من هجماتهم بحثا عن هدف الاطمئنان الذي تحقق قبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقة عبر لويس سواريز مستفيدا من عرضية قام بها جوردي البا.

وفي الوقت بدل الضائع، ختم ليونيل ميسي مهرجان الأهداف بتوقيعه على الهدف السادس مستثمرا تبادل سريع للكرة بين لاعبي البارسا داخل منطقة جزاء اشبيلية.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق