تأسس في 22 مايو 2012م

كروس يتحدث عن إنتصارات ريال مدريد في الفترة الأخيرة

متابعات
2019-01-30 | منذ 3 شهر

توني كروس

أجرى اللاعب الدولي الألماني "توني كروس" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، حوارًا مع صحيفة "دي فيلت" الألمانية، تحدث من خلاله عن أداء فريقه هذا الموسم.

وقال كروس: "أداء الفريق تحسّن مؤخرًا، لأننا نرتكب أخطاء أقل، كل انتصار يمنح الفريق ثقة بالنفس، ويكون لدينا مشاعر جيدة، نحن لا نتوقف عن العمل، حتى عندما تكون الأمور هكذا".

وأضاف: "لقد واجهنا بعض المشاكل في بداية الموسم، وأهدرنا الكثير من النقاط في الدور الأول من الدوري الإسباني، لكن هذا أصبح من الماضي الآن".

وعن الاستعدادات البدنية للفريق هذا الموسم: "من المهم أنّ يكون هناك شخص ما يجعلنا أفضل بدنيًا، ولكن خلال هذا الموسم، الأمر لم يكن بهذه السهولة، لأننا لم تمكن بالقيام بالإعداد الكلاسيكي، لأن هناك الكثير من المباريات".

وعن دور المُعد البدني "أنطونيو بينتوس": "هو هُنا مُنذ مدة، ولكن مع جولين لوبيتيجي تأثيره كان أقل قليلًا عن دوره مع زيدان".

وواصل: "نحن لا نزال على قيد الحياة، هناك مسابقتين محليتين، فرصنا لا تزال قائمة بهما، ونحن نركز على المسابقتين، لأن توجد فرصة للفوز بألقاب أخرى".

وأنهى: "أنا على ما يرام في الوقت الحالي، ما زلت أستمتع بوقتي، أنا أعرف كيف أتعامل مع الفشل، وإذا تمكنت من الحصول على شيء ما، فسوف يساعدك على العيش بنجاح".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق