تأسس في 22 مايو 2012م

مواطن يمني يهدي سيارته سجينا محكوما بالاعدام بمناسبة فوز قطر على الامارات

بشير سنان
2019-01-29 | منذ 2 شهر

تركي الكامل  

أهدى المواطن اليمني تركي الكامل المقيم في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية سيارته الفورد للسجين عمار حسن بمناسبة فوز المنتخب القطري على نظيره الاماراتي ضمن منافسات نصف نهائي كاس اسيا .

الكامل غرد على صفحته الشخصية قبل المباراة بان سيارته حال فوز العنابي ستكون دعما للسجين عمار حسن المحكوم بالاعدام في قضية قتل خاطئ وينتظر دفع الدية لأهل المجني عليه .

وكُشف النقاب قبل ايام عن حقيقة السجين عمار حسن المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن بمساعدته الدائمة للحالات الانسانية دون ان يعلم احد انه يقبع في السجن منذ ست سنوات لقضية قتل بالخطأ.

والتف النشطاء اليمنيون لجمع مبلغ الدية القانونية للسجين عمار تقديرا لأعماله الانسانية التي اخفى معها حقيقة سجنه خلف القضبان وانشغاله بمساعدة الآخرين.

عمار حسن

وفي تصريح خاص اوضح تركي الكامل ان اهداءه سيارته لعمار تقديرا للمواقف القطرية الصادقة تجاه شعب اليمن، وتكريما لعمار الذي عرفه الجميع بمواقفه الانسانية التي يعلمها الجميع.

وتمنى الكامل فوز قطر في النهائي أمام اليابان لتكتمل الفرحة العربية، داعيا الجميع للوقوف مع عمار في جمع مبلغ الدية واعتاق رقبة عمار المحكوم بالاعدام حال عدم دفع الدية.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق