تأسس في 22 مايو 2012م

الأهلي يحقق فوزاً بشق الأنفس على التعاون في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

متابعات
2019-01-28 | منذ 4 شهر

الأهلي السعودي

حقق فريق لأهلي فوزاً مثيراً وصعباً على حساب نظيره فريق التعاون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” مدينة الملك عبدالله الرياضية ” بنتيجة 4-3 , في إطار الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي .

ورفع فريق الأهلي رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 30 نقطة ويحتل المركز الرابع وبفارق 10 نقاط عن المتصدر فريق الهلال , في حين تجمد رصيد فريق التعاون عند النقطة 26 في المركز السادس في جدول الترتيب العام للدوري .

ورفع وسجل فريق الأهلي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( عبدالفتاح توفيق عسيري ) في الدقيقة ” 41 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى السومة ليسدد كرة أبعدها المدافع ثم تابعها السومة بكرة عرضية حولها عسيري برأسية في شباك التعاون .

وفي الدقيقة ” 56 ” سجل فريق التعاون هدف التعادل عن طريق ( ابراهيم الزبيدي ) من ضربة حرة مباشرة , وفي الدقيقة ” 60 ” سجل فريق التعاون هدف ثاني عن طريق اللاعب ( جهاد حسين ) بعد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء .

وإستطاع فريق الأهلي أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( دجانيني تافاريس ) في الدقيقة ” 64 ” من ركلة جزاء , في حين سجل الأهلي هدف ثالث عن طريق اللاعب ( عمر السومة ) من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة ” 80 ” .

وفي الدقيقة ” 84 ” سجل فريق التعاون هدف ثالث عن طريق ( هيلدون أوجوستو ) , وذلك بعد كرة عرضية فشل المدافع بتشتيتها لتصل الى أوجوستو المتمركز داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة في سقف مرمى الحارس محمد العويس .

سجل فريق الأهلي هدف رابع عن طريق اللاعب ( دجانيني تافاريس ) مستغلاً تمريرة من السومة قبل أن يؤكد الحكم الهدف بعد إستعانته بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 87 ” , احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق التعاون لكن ألغاها بعد إستعانته بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 90+6 ” , لينتهي اللقاء بعدها بفوز الأهلي بنتيجة 4-3 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق