تأسس في 22 مايو 2012م

النصر يكتسح أحد برباعية في الدوري السعودي للمحترفين

متابعات
2019-01-28 | منذ 2 شهر

النصر السعودي

واصل النصر الأول لكرة القدم تضييق الخناق على نده الهلال متصدر الترتيب بفوزه اليوم الإثنين على منافسه أحد 4- 0 تحت هطول الأمطارعلى ملعب مدينة المجمعة في المباراة المؤجلة من أمس ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحافظ النصر على فارق الثلاث نقاط مع الهلال ، حيث رفع الفريق العاصمي رصيده على 37 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أحد عند 6 نقاط في المركز الأخير.
سجل للنصر المغربي عبد الرزاق حمدالله "16" و سلطان الغنام "45" ويحيى الشهري "71" وعوض خميس "78".
أعلن النصر عن نفسه في أول تهديد لمرمى احد بتسديدة عن طريق سلطان الغنام ارتطمت بالعارضة،وبعدها بدقيقيتن افتتح المغربي عبد الرزاق حمدالله التسجيل عند الدقيقة 16 من تسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء.
وألغى النرويجي سفين أودفار موين حكم المباراة هدفاً للنصر لملامسة الكرة يد سلطان الغنام لينخفض أداء الفريقين في ظل تراجع لاعبي النصر واعتمادهم على المرتدات قبل أن يعود الغنام لمعانقة الشباك مرة أخرى لكن بهدف صحيح عند القيقة 45 لنتهي الشوط الأول بهدفين للنصر.
وفي الشوط الثاني طالب لاعبو النصربركلة جزاء بحجة عرقلة حمدالله لكن "الفيديو" لم يؤكد الحالة.
واستطاع البديل يحي الشهري من إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 72 قبل أن يضيف عوض خميس الرابع عند الدقيقة واغلي الحكم هدفا لحمدالله بحجة التسلل قبل أن يحتسب ركلة جزاء 78 كما تراجع عن احتساب ركلة جزاء لتنتهي المباراة برباعية .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق