تأسس في 22 مايو 2012م

كبأر أندية أوروبا تدخل بصراع شرس مع ريال مدريد من أجل ضم إريكسن

متابعات
2019-01-27 | منذ 3 أسبوع

كريستيان إريكسن

يسعى ريال مدريد للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام خلال سوق الانتقالات سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف تعويض النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي بدأ يتقدم بالسن ومن الممكن أن يرحل عن الفريق في أي وقت.
وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام عام 2020، أي أنه سيتبقى عام واحد في عقده خلال الصيف القادم، واكدت العديد من المصادر رفض اللاعب عدة عروض من السبيرز لتجديد العقد لأنه غير مقتنع بأجره السنوي، ويفكر بالانتقال إلى نادٍ كبير.

وبحسب صحيفة ديلي إكسبريس، فإن مهمة ريال مدريد بالحصول على خدمات إريكسن لن تكون سهلة أبداً، ليس بسبب رئيس النادي دانييل ليفي المعروف عنه صعوبة التفاوض معه وحسب، بل لوجود 4 اندية كبيرة تستهدف التعاقد مع اللاعب أيضاً.

وهناك ناديين إنجليزيين يراقبان وضع إريكسن عن كثب للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي، وهما مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث يبحث الأول عن صانع ألعاب من طراز عالي، بينما يرى المدرب ماوريسيو ساري أن النجم الدنماركي هو القطعة التي تنقص فريقه.

ومن خارج إنجلترا، يسعى كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ للحصول على خدمات إريكسن، وهما على استعداد لتلبية مطالبه المالية، أي ان ريال مدريد عليه الدخول في حرب طويلة قبل أن يحسم الصفقة لصالحه.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق