تأسس في 22 مايو 2012م

إشبيلية يكتسح ليفانتي بخماسية نظيفة في اللاليجا

متابعات
2019-01-26 | منذ 4 أسبوع

إشبيلية

أكرم إشبيلية وفادة ضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة واستعاد المركز الثالث مؤقتا السبت في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصمد ليفانتي طيلة الشوط الأول قبل أن ينهار في الثاني وتستقبل شباكه 5 أهداف تناوب على تسجيلها الدوليان الفرنسي التونسي الأصل وسام بن يدر (48) والبرتغالي أندريه سيلفا (60) والأرجنتيني فرانكو فاسكيث (71) وبابلو سارابيا (80 من ركلة جزاء) و كوينسي بروميس (90).

ورفع بن يدر رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم فلحق بمهاجم سلتا فيجو ياجو أسباس إلى المركز الرابع على لائحة الهدافين، فيما أصبح رصيد سيلفا 9 أهداف في المركز السادس.

وواصل إشبيلية صحوته بعد فوزه الثمين على ضيفه برشلونة 2-صفر الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية، وأكد استعداده الجيد لمباراة الإياب الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو حيث سيسعى لتجريد الفريق الكاتالوني من اللقب الذي توج به في الأعوام الأربعة الأخيرة بينها مرتان على حساب الفريق الأندلسي.

واستعاد إشبيلية نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع الأخيرة في الدوري (تعادلان وخسارتان)، فحقق انتصاره العاشر هذا الموسم رافعا رصيده إلى 36 نقطة ومستعيدا المركز الثالث مؤقتا من ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة عن الأخير الذي كان تغلب عليه 2-صفر في المرحلة الماضية على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويلعب ريال مدريد مع مضيفه إسبانيول الأحد.

في المقابل، مني ليفانتي بخسارته التاسعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز العاشر.

ويلعب لاحقا أتلتيكو مدريد مع خيتافي، وليغانيس مع إيبار، وفالنسيا مع فياريال.

ويلعب الأحد أيضا بلد الوليد مع سلتا فيغو، وجيرونا مع برشلونة، وأتلتيك بلباو مع ريال بيتيس، وريال سوسييداد مع هويسكا، على أن تختتم المرحلة الإثنين بلقاء ديبورتيفو ألافيس مع رايو فايكانو.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق