تأسس في 22 مايو 2012م

ألبا: عودة نيمار لبرشلونة صعبة وهو من قرر الرحيل

متابعات
2019-01-26 | منذ 3 شهر

يرى جوردي ألبا، الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني، أن عودة نيمار دا سيلفا من جديد لصفوف البلوجرانا، ستكون صعبة للغاية.

نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، قبل ان يرتبط خلال هذه الفترة بالعودة من جديد للنادي الكتالوني.

ألبا رد على أخبار ارتباط نيمار ببرشلونة، قائلاً: "في النهاية كل هذه الأشياء تتردد خارج النادي، ولا أعتفد بأنها صحيحة، هو لاعب كبير وأحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "نيمار هو من قرر أن يرحل عن برشلونة، ولا أجد أي منطق لعودته من جديد، وهذا لن يقلل منه، هو لاعب عظيم وصديق رائع".

وأكمل "اياً كان القرار فهو ليس بيدي، ولكنني شخصياً لا أصدق عودة نيمار لبرشلونة، وفي النهاية من الصروري إحترام جميع وجهات النظر".
منذ أن تولى لويس إنريكي قيادة المنتخب الإسباني في الصيف الماضي، لم يستدعي جوردي ألبا سوى في المعسكر الأخير في نوفمبر.

جوردي تحدث قائلاً "كل شئ الأن على مايرام، لقد كنت دائماً أرى نفسي في المنتخب، ولا يوجد ما يمنع تواجدي للدفاع عن ألوان منتخب بلادي".

وتابع "لقد مرت سنوات عديدة وأنا ألعب لمنتخب إسبانيا، وأحاول التمتع بكل اللحظات التي أقضيها في معسكرات المنتخب".

واختتم "في النهاية هي قرارات المدرب، يبحق عن الأفضل للمجموعة والذي يساعد المنتخب، ولم يتحدث عن شئ على الإطلاق معي عندما ذهبت إلى هناك، كل شئ كان مثالياً مع المدرب وزملائي".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق