تأسس في 22 مايو 2012م

بوروسيا دوروتموند يهزم لايبزيج بصعوبة ويواصل تحليقه بصدارة الدوري الألماني

متابعات
2019-01-19 | منذ 3 شهر

بوروسيا دوروتموند

حقق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا للغاية على فريق لايبزيج خارج ميدانه في مدينة الشرق الألماني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ختام لقاءات اليوم.

وسجل هدف فوز دورتموند الوحيد، اللاعب البلجيكي المميز أكسيل فيتسل الذي قاد فريقه للمحافظة على الصدارة بأمان وبفارق 6 نقاط عن بايرن ميونخ، وبرصيد 45 نقطة، وبقى لايبزيج في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

وفي اللقاءات التي لُعبت في فترة منتصف اليوم، حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزا صعبا للغاية خارج ميدانه على فريق باير ليفركوزن بهدف نظيف سجله الأسانيه بليا المهاجم الفرنسي ليعود جلادباخ لمنافسة ثنائي الصدارة باحتلاله المركز الثالث برصيد 36 نقطة، وبقى ليفركوزن في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

وتمكن أينتراخت فرانكفورت من الفوز على فرايبورج بنتيجة 3-1، ليبقى قريبا من المنافسة ايضا بوصوله لنقطته ال30 في المركز الخامس في جدول ترتيب البوندسليجا بينما عاد فرايبورج إلى المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.

وسقط شتوتجارت أمام ماينز بنتيجة 3-2 ليصعد إلى المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة ويبقى شتوتجارت مهددا بالهبوط في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، وسقط أوجسبورج صاحب المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة بخسارة مفاجئة ضد صاحب المركز الثالث عشر بنتيجة 2-1، برصيد 21 نقطة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق