تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يستبعد عودة مورينيو لتدريب الفريق

متابعات
2019-01-18 | منذ 6 شهر

أكدت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، لا يفكر في إعادة المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتدريب النادي الملكي في الموسم المقبل.

وسبق لـ"مورينيو" تدريب اللوس بلانكوس، من قبل، حيث تولى الإدارة الفنية للنادي الملكي في الفترة ما بين عام 2010 وحتى 2013.
ومُنذ إقالة "مورينيو" من الشياطين الحمُر، ارتبط بالعودة لريال مدريد، في ظل الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق، تحت قيادة "سانتياجو سولاري" الذي جاء خلفًا لـ"جولين لوبيتيجي"، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

ووفقًا لما ذكره الصحفي "خوسيه رامون دي لا مورينا" عبر برنامج "الترازنستور" بالإذاعة الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي لا تفكر في عودة "مورينيو" لسانتياجو برنابيو مرة أخرى.
وأشار الصحفي إلى أنّ "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد، يريد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
وأوضح أنّ هناك وحيد لينضم "بوتشيتينو" لريال مدريد، وهي رغبة "دانييل ليفي" رئيس السبيرز، في الحصول على ما يقرب من 50 ميون يورو ليوافق على رحيل المدرب الأرجنتيني.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق