تأسس في 22 مايو 2012م

قطر تدك مرمى كوريا الشمالية بسداسية نظيفة وتعبر لدور ال16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية

متابعات
2019-01-13 | منذ 5 شهر

المنتخب القطري

انضم المنتخب القطري إلى ركب المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس الأمم الآسيوية السابعة عشر المقامة حالياً في الإمارات بفوزه على منتخب كوريا الشمالية 6-0، ليتصدر المجموعة الخامسة بقارق الأهداف عن المنتخب السعودي.

تمكن المنتخب القطري من إفتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء بعد كرة وصلت أكرم عفيف على الجهة اليسرى، ليمر من اللاعب الكوري ببراعة كبيرة ويلعب الكرة إلى المعز علي داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمى بنجاح.

وجاء الهدف الثاني للعنابي بعد دقيقتين، بعد كرة طويلة منقولة من الجهة اليسرى عن طريق عبد الكريم حسن بإتجاه القائد حسن الهيدوس على يمين منطقة الجزاء، ليلعبها الأخير على القائم الأول، فقابلها المعز علي بلمسة رائعة في المرمى.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والأربعين، بعد كرة مرفوعة بإتجاه أكرم عفيف على يسار منطقة الجزاء، فقابلها اللاعب المميز بلمسة أوصل فيها الكرة إلى بوعلام خوخي أمام المرمى، ليضعها برأسية في شباك الحارس ميونغ غوك.

وخلال خمس دقائق وصل المعز علي للهاتريك والسوبر هاتريك، حيث سجل الهدف الرابع في الدقيقة 55 بكرة إنفرد بها مع الحارس، وأنهاها في المرمى، والخامس في الدقيقة 60 من هجمة مرتدة، أنهاها المعز في المرمى بعد تمريرة عفيف.

وجاء الهدف السادس في الدقيقة 68 عن طريق الظهير الأيسر عبد الكريم حسن الذي إنطلق بالكرة من الجهة اليسرى بسرعة وإخترق منطقة الجزاء وأنهاها في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز كبير للمنتخب القطري 6-0 ويبلغ الدور ثمن النهائي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق