تأسس في 22 مايو 2012م

منتخبنا الوطني يخسر مباراته الثانية أمام العراق ضمن نهائيات أمم آسيا

الشارقة - عمار باتيس
2019-01-13 | منذ 1 أسبوع

من لقاء اليمن والعراق

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت أمام نظيره العراقي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي احتضنه إستاد نادي الشارقة ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لنهائيات كأس أمم آسيا المقامة في الإمارات .

من لقاء المباراة بين اليمن والعراق

ودخل المنتخب العراقي اللقاء باحثاً عن حسمه مبكراً لتفادي أي مفأجاه قد يفجرها المنتخب اليمني الطموح ، وتحقق لهم ذلك بعد أن أفتتح اللاعب مهند علي التسجيل عند الدقيقة 12 بعد أن تلاعب بالدفاعات اليمنية ليسدد الكرة على يمين الحارس سعود السوادي معلناً تقدم منتخب بلاده بالهدف الأول .

وضاعف زميله بشار رسن النتيجة بعد مرور سبع دقائق بطريقة رائعة بعد تسديده قوية من خارج منطقة الـ 18 اصطدمت بأحد مدافعي منتخبنا الوطني، قبل أن ترتطم بالقائم وتعانق الشباك .

الجماهير اليمنية كانت حاضرة بقوة

وتراجع بعدها مستوى المباراة ، بعد أن اكتفى لاعبو الفريقين بالتمريرات القصيرة في منتصف الملعب دون تشكيل أي خطوره على المرمى .

وفي الشوط الثاني ظهر منتخبنا بمستوى فني أفضل مما كان عليه في الشوط الأول بعد أن استطاع تهديد مرمى المنتخب العراقي في اكثر من مرة ، وكانت ابرزها تسديده اللاعب الشاب أحمد السروري الذي حاول الوصول للشباك العراقية مع مطلع الشوط الثاني بعد تسديده قوية ابعدها الحارس العراقي جلال حسن بكل براعة .

ورد المنتخب العراقي سريعاً على فرصة السروري عن طريقه نجمه مهند علي الذي استغل مساحة واسعة خلف محمد بارويس وسدد الكرة بطريقة رائعة إلا انها ارتطمت بالقائم الأيمن لتبقى المباراة على نتيجتها بتقدم المنتخب العراقي 2/0 .

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أطلق اللاعب البديل علاء عباس رصاصة الرحمة على لاعبي منتخبنا الوطني بعدما سجل الهدف الثالث إثر راسية تسديدة قوية من داخل منطقة الـ 18 ، مستغلاً تمريرة رأسية من زميله أحمد ياسين .

وأصبح المنتخب العراقي خامس المتأهلين لدور الـ 16 في البطولة، مع منتخبات إيران والأردن والصين وكوريا الجنوبية .

فيما بقي منتخبنا في المركز الأخير بدون نقاط ، ولايزال الأمل حاضراً لديه بالتأهل، حيث قد يلحق بمقعد بين أفضل 4 ثوالث في البطولة، إذا ما حقق الانتصار في المباراة الأخيرة على فيتنام .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق