تأسس في 22 مايو 2012م

إنتر ميلان يهدد وسط ريال مدريد

متابعات
2019-01-07 | منذ 2 أسبوع

لايزال إنتر ميلان الإيطالي يستهدف لاعبي وسط ريال مدريد الإسباني، في ظل سعي النيرازوري لتعزيز صفوفه خلال سوق الإنتقالات.

إنتر أظهر اهتمامت كبيرة بالدولي الكرواتي لوكا مودريتش في الصيف الماضي لكن اللاعب استمر مع ريال مدريد، ليعود مرة أخرى لوسط النادي الملكي ولكن من اجل توني كروس، قبل ان يجدد اهتماماته بلاعبه السابق ماتيو كوفاسيتش المعار حالياً لتشيلسي.

صحيف "آس" الإسبانية، أكدت بأن إنتر ميلان يسعى للإصطياد في الماء العكر بريال مدريد، واستغلال وضع الفريق الإسباني هذا الموسم من تخبط كبير في النتائج، آملاً أن يقنع أحد لاعبي الوسط في الإنتقال للجوسيبي مياتسا.

لوكا مودريتش لايزال هدفاً لإنتر ميلان، وقد ينتقل للفريق في الصيف المقبل، بعدما رفض تجديد عقده مع ريال مدريد والذي سينتهي في يونيو 2020، بجانب العلاقة القوية بين ماروتا المدير الرياضي الجديد للنيرازوري وفلورنتينو بيريز.

ماتيو كوفاسيتش أيضاً هدفاً لإنتر من أجل العودة مرة أخرى، بعدما رحل اللاعب عن قلعة الأفاعي في 2015 إلى ريال مدريد، ثم تطور من خلال انتقاله إلى تشيلسي، مما جعله من ضمن أولويات النادي الإيطالي في الصيف، لكن هناك منافسة قوية مع نيرازوري لضم وصيف بطل العالم، من توتنهام وتشيلسي الذي يرغب في استمراره.

توني كروس، لاعب الوسط الألماني الذي يعتبر أصعب أهداف إنتر، خاصةً وأن عقده سينتهي في 2022 ولديه شرط جزائي في عقده 300 مليون يورو، مما يجعل الموضوع مُعقد بالنسبة للنادي الإيطالي، لكنه في كل الأحوال هدفاً ضمن خطط ماروتا لتعزيز نيرازوري.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق