تأسس في 22 مايو 2012م

صلاح يثير رعب جماهير ليفربول

متابعات
2019-01-06 | منذ 6 شهر

محمد صلاح

يواجه نادي ليفربول خطر فقدان خدمات النجم "محمد صلاح" في نهاية الموسم الحالي، وذلك حسب ما ذكرت إحدى الصحف الإنجليزية.

الجناح المصري انتقل إلى الأنفيلد قادمًا من روما في صيف 2017 وقدم أداءً مميزًا في موسمه الأول حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

وواصل "صلاح" تألقه في ثاني مواسمه مع كتيبة "يورجن كلوب" حيث تمكن من تسجيل 16 هدفًا حتى الآن.

ولكن صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية دقت ناقوس الخطر عندما أشارت إلى أن "صلاح" قد يرحل عن ليفربول في الصيف القادم.
وأفادت أن ذلك الأمر قد يحدث إذا فشل ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ونجح مانشستر سيتي في حسم البطولة.

ويُعد الفريقان هما المرشحان الأبرزان للفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، ويتصدر ليفربول حاليًا الجدول بـ54 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن مانشستر سيتي.

وكان الفارق بين الفريقين 7 نقاط قبل أن ينجح "بيب جوارديولا" في قيادة السيتي لإلحاق أولى الهزائمة لليفربول في النسخة الحالية من البطولة وذلك يوم الخميس الماضي.

الصحيفة أشارت إلى أن إمكانية فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري قد يدفع "صلاح" إلى الرحيل عن ليفربول وهو ما حدث مع لاعبين آخرين في وقت سابق.

وأوضحت الصحيفة أن فشل ليفربول في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في عام 2009، والذي توج به مانشستر يونايتد، دفع عدة لاعبين كبار إلى الرحيل بعد ذلك مثل الثنائي "فرناندو توريس" و"خافيير ماسكيرانو".

الأمر نفسه تكرر عام 2014 حيث نجح مانشستر سيتي في التغلب على ليفربول في سباق المنافسة على لقب الدوري وأدى ذلك إلى رحيل أكثر من لاعب مميز مثل "رحيم ستيرلينج" و"لويس سواريز"

وأفادت الصحيفة المذكورة أن ليفربول يجب أن يفوز بالدوري هذا الموسم إذا رغب حقًا في الاحتفاظ بخدمات "صلاح" وإلا ستستغل الأندية الأخرى ذلك الأمر وستقدم عروضًا مغرية للتعاقد معه.

وترى الصحيفة أيضًا أن "صلاح" لن يطلب من إدارة ليفربول السماح برحيله ولكن إذا طلب ريال مدريد أو برشلونة ضمه سيكون من الصعب بالنسبة له أن يرفض تلك الفرصة الذهبية.

وأنهت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن ليفربول يمتلك فرصة الإبقاء على "صلاح" والنجوم الآخرين في الفريق إذا نجح النادي في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق