تأسس في 22 مايو 2012م
الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يسقط ليفربول بثنائية على ملعب الإتحاد

أيمن سنان
2019-01-04 | منذ 6 شهر

سيرجيو أجويرو

الحق مانشستر سيتي الهزيمة الأولى بليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز عليه بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت مساء الخميس على ملعب "الإتحاد" ضمن مباريات الاسبوع 21 .

أحرز هدف السيتي الأول مهاجمه سيرجيو أجويرو في الدقيقة 41 وجاء الهدف بعد تمريرة طولية تصل على يسار المنطقة إلى ليروي ساني الذي سدد كرة قوية لكن تصدي لها الحارس أليسون ببراعة لترتد بين أقدام لاعبي السيتي على حدود المنطقة ثم تصل الكرة إلى أجويرو الذي مررها إلى بيرناردو سيلفا على الجهة اليسري ليمررها سيلفا إلى أجويرو على القائم القريب ليتلقي الكرة بتسديدة صاااروخية تسكن الشباك بنجاح .
في الشوط الثاني قلص ليفربول النتيجة لصالحه عبر البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 64 بعد عرضية من ارنولد من الجهة اليمنى على القائم البعيد تلقاها روبيرتسون بتمريرة رأسية امام فيرمينو الذي تابعها بتسديدة رأسية رائعة سكنت الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 73 أحرز الجناح الألماني ليوري ساني هدف فوز السيتزن بعد إنطلاقة من رحيم ستيرلينج من منتصف الميدان ومن ثم يمررها على يساره إلى ليروي ساني الذي سدد كرة يسارية قوية تصطدم فى القائم الايسر وتردد فى شباك أليسون لتنتهي المباراة بهذه النتيجة وليقلص السيتي الفارق بينه وبين الريدز إلى 4 نقاط.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 50 نقطة في في وصافة ترتيب البريميرليج، وتوقفت نقاط ليفربول عند النقطة 54 في المركز الأول.
 

آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق