تأسس في 22 مايو 2012م

المدير الرياضي ليوفنتوس: يشيد برونالدو ويفصه بالأفضل في العالم

متابعات
2019-01-02 | منذ 2 شهر

كريستيانو رونالدو

يرى فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن كريستيانو رونالدو، هو أفضل لاعب في التاريخ.

يوفنتوس وقع مع كريستيانو خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضي، من ريال مدريد مقابل 110 مليون يورو.

شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، نقلت تصريحات المدير الرياضي ليوفنتوس، فابيو باراتيتشي الذي قال: "يوفنتوس دائماً ناد كبير ولديه لاعبين كبار، ولكن مع وصول كريستيانو رونالدو زاد مستوى العديد من اللاعبين بنسبة 30% ".

وأكد "إنه أفضل لاعب في التاريخ، الجوائز التي فاز بها ليست صدفة أو حظ، لقد حقق إنجازات كبيرة لفريقه السابق ومنتخب بلاده، واستحق كل ما وصل إليه".

وأضاف "كريستيانو سيحضر دوري أبطال أوروبا؟، ليس من المؤكد لكنه وارد وبشدة، لقد جاء من أجل مساعدة الفريق في البطولات وتحديداً تلك البطولة التي ترفض يوفنتوس كثيراً".

يوفنتوس وصل نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين خلال السنوات الأربع الماضية، في 2015 خسر من برشلونة، وسقط أمام ريال مدريد بنهائي 2017.

وواصل فابيو "ميزة كريستيانو انه متواضع، يشبه بوفون وبيرلو وتيفيز، لاعب كبير ويقود الفريق للإنتصارات ويتميز بالتواضع واعطاء التعليمات لكل عناصر الفريق".

وأشار "وجود أفضل اللاعبين في الفريق لا يضمن الفوز بدوري الأبطال والنهائيات بشكل عام، هي تفاصيل صغيرة تلعب عليها تلك المباريات، قبل كريستيانو كنا ننافس بالفعل، ولكن مع وجوده الأن نحن أكثر قوة ولدينا حظوظ أكبر".

وأردف "عندما يرى الجميع أن أفضل لاعب في العالم يأتي قبل التدريب بساعة، ويستمر بعد التدريب ساعة أخرى، يجعل الجميع يتحدى نفسه من أجل التعلم منه".

واختتم "وجود كريستيانو مع ماسمليانو أليجري سيضيف ليوفنتوس كثيراً، لدينا مدرب كبير ولاعب كبير، يمكنهم مساعدة الفريق للفوز بالألقاب والاستمرارية".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق