تأسس في 22 مايو 2012م

أجويرو: الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم ونسعى للفوز أمام ليفربول

متابعات
2019-01-01 | منذ 6 شهر

سيرجيو أجويرو

يسعى "سيرجيو أجويرو" مهاجم نادي مانشستر سيتي إلى مواصلة تفوقه في المواجهات المباشرة أمام ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد.

ويلعب الفريقان يوم الخميس المقبل في إطار الجولة الـ21 من البريمييرليج في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وعلق المهاجم الأرجنتيني على المباراة المرتقبة والمصيرية في مشوار المنافسة على لقب المسابقة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "هذا الموسم يؤكد مرة أخرى أن الدوري الإنجليزي هو البطولة الأكثر منافسة في العالم".

وتابع: "ليفربول نجح على مدار السنوات الماضية في تطوير مستوى الفريق، وظهورهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي خير دليل على قوتهم التي أصبحوا عليها".

وأضاف: "هذا الموسم استطاعوا أن يتقدموا نحو قمة الدوري الإنجليزي من خلال أدائهم الجيد، لكننا يجب أن نتحلى بالتركيز خلال مباراتنا أمامهم يوم الخميس لتحقيق الفوز".

وواصل: "في النهاية هي مباراة في كرة القدم، ويمكن أن يحدث أي شيء، لأنها مباراة كبيرة بين ناديين مميزين قادرين على الاستمرار في المنافسة على اللقب حتى نهاية الموسم".

واستمر: "في ديسمبر لم نحقق النتائج المطلوبة، ولكن مع بداية يناير هناك مباريات عديدة في انتظارنا لنحسمها ومحاولة تصحيح المسار".

وأتم تصريحاته: "بالطبع كنا نعرف أن تكرار ما نجحنا في تحقيقه بالموسم الماضي ليس سهلاً، ولكننا لدينا طموح كبير لتحقيق ما هو أفضل من ذلك".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق