تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يرصد مبلغاً ضخماً للتوقيع مع بوتشيتينو

وكالات
2018-12-28 | منذ 3 أسبوع

ماوريسيو بوتشيتينو

 

قالت تقارير صحفية بريطانية , على أن نادي ريال مدريد الإسباني , بطل العالم , مازال يرغب في التوقيع مع مدرب نادي توتنهام الإنجليزي , ماوريسيو بوتشيتينو , وذلك في حال فشل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مع الفريق .

 

صحيفة ” تيلجراف ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يضع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو , كهدف رئيسي من أجل تولي تدريب الفريق الفترة المقبلة .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد على إستعداد لتقديم 45 مليون يورو من أجل إقناع إدارة نادي توتنهام بالتخلي عن ماوريسيو بوتشيتينو , في حين يرى نادي توتنهام بأن المدرب لن يرحل لتدريب أي نادٍ إنجليزي .

 

وأشارت الصحيقفة على أن فريق مانشستر يونايتد يسعى أيضاً للتوقيع مع المدرب الأرجنتيني من أجل خلافة جوزيه مورينهو الذي تمت إقالته وتعيين سولشار كمدرب مؤقت , ولكن توتنهام قلق أكثر من رغبة ريال مدريد في ضم المدرب .

 

وكان فريقريال مدريد قد أقدم على إقالة المدرب جولين لوبيتيجي وتعيين سانتياجو سولاري حتى عام 2021 , ولكن النادي الملكي قد يتخلى عن المدرب في نهاية الموسم الحالي في حال فشل في التتويج بالألقاب والبطولات .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق