تأسس في 22 مايو 2012م

سباليتي: يكشف عن المدرب الأفضل في إيطاليا ويتأسف لوضع ناينجولان

متابعات
2018-12-25 | منذ 6 شهر

لوتشيانو سباليتي

تحدث لوتشيانو سباليتي مدرب فريق إنتر ميلان، عشية مباراة فريقه ضد نابولي، ويحل أبناء الجنوب الإيطالي ضيوفًا على النيراتزوري، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في إطار منافسات الجولة 18 للكاتشيو.

وقال سباليتي في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "أعتقد أنه من الصواب اللعب يوم 26، كرة القدم هي واحدة من أكثر أشكال الترفيه شعبية في إيطاليا".

وأضاف: "الناس يريدون أن يأتوا للملعب ويروا المباريات، إن الكرة بمثابة هدية للأطفال، وبالتالي فمن الصحيح أن نقوم بعملنا ونعطي الناس الفرصة لمشاهدة كرة القدم على شاشة التلفزيون، والاسترخاء مع عائلاتهم أو في الملعب".

وتابع سباليتي: "نابولي؟ اللاعبون هم أول من خاب ظنهم بعد مواجهة كييفو، إنهم يريدون اللعب على الفور لوضع الأمور في نصابها الصحيح، يجب أن نلعب بذكاء".

وأكمل مدرب الإنتر: "كارلو أنشيلوتي هو أحد المدربين إن لم يكن الأفضل في إيطاليا، يعرف الوقت المناسب للهجوم أو الدفاع".

وحول لاعبيه واصل سباليتي: "الجميع تقريبا متاح، لم يتعافى ميراندا، ولكن أسامواه تعافى، جواو ماريو متاح أيضًا".

وعلّق سباليتي على وضع رادجا ناينجولان، والذي أعلن النادي قبل أيام عن إيقافه لأسباب تأديبية: "أنا آسف على عدم وجود نانينجولان، لأنه لاعب قوي جدًا ولكن القواعد في الفريق لا تقل أهمية عن الكرة".

وأختتم سباليتي حديثه: "ناينجولان ليس خارج الفريق، هو فقط مستبعد من هذه المباراة، بعد ذلك سيتدرب وسيكون جزءًا من المجموعة ونتطلع لمساهمته".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق