تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد المنبوذ

متابعات
2018-12-24 | منذ 4 أسبوع

فرانشيسكو إيسكو

مثلما تعاقد مع نجم الفريق الأول في ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية، يرغب يوفنتوس في ميركاتو الشتاء لخطف أحد نجوم النادي الملكي.

فرانشيسكو إيسكو، اللاعب الذي يعيش فترة سيئة مع ريال مدريد منذ تولي سانتياجو سولاري تدريب الفريق الإسباني، بجانب مناوشاته مع الجماهير.

إيسكو مطلوب في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالإضافة لتقارير إسبانية أشارت لرغبة برشلونة في ضمه.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أكدت بأن يوفنتوس يظهر اهتماماً كبيراً في التعاقد مع اللاعب، ويضعه أولوية في سوق الإنتقالات الشتوية لتدعيم الفريق، لإنقاذه من الجحيم الذي يعيش فيه مع ريال مدريد.

القانون الجديد للإتحاد الأوروبي، بأن اللاعب الذي شارك مع فريق في دور المجموعات يمكنه تمثيل نادي أخر في الأدوار الإقصائية، يجعل يوفنتوس يفكر في اللاعب من أجل الظفر بدوري أبطال أوروبا الغائب منذ سنوات طويلة.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، بأن هدف السيدة العجوز كان يرغب في ضم بول بوجبا، ويضع إيسكو كخيار بديل، وهو ما يلجأ له الأن البيانكونيري.

بول بوجبا بعد رحيل جوزيه مورينيو الذي كان بينه وبين اللاعب الفرنسي العديد من المشاكل، تألق في أول مبارياته تحت قيادة سولشاير، ومسألة رحيله في يناير أصبحت معقدة.

الحل الأن في إيسكو، فرانشيسكو يعيش أوقاتاً صعبة مع ريال مدريد، وإستغلال هذه الأجواء سيكون أفضل حل للظفر بخدمات لاعب ملجا السابق، هكذا يفكر يوفنتوس.

يوفنتوس أظهر اهتمامات كبيرة بإيسكو في أكثر من مناسبة سابقة، ولكن هذه المرة يضعه هدف أساسي في يناير المقبل، وقد يكون كريستيانو رونالدو احد الإغراءات لإقناع الدولي الإسباني بإرتداء قميص البيانكونيري.

الصحيفة الإيطالي أكدت بأن تواجد كريستيانو في يوفنتوس، سيساعد إيسكو على التكيف مع الكرة الإيطالية والسيدة العجوز بشكل خاص في وقت سريع.

إيسكو هذا الموسم شارك مع ريال مدريد في 18 مباراة وسجل أربعة أهداف بجميع المسابقات.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق