تأسس في 22 مايو 2012م
فيما يواصل المنتخب الوطني استعداداته لكأس آسيا..

غازي وبقشان ومدير وحمصان والسروري ينضمون لمعسكر ماليزيا

كوالالمبور/ سميح المعلمي
2018-12-24 | منذ 4 أسبوع

المنتخب اليمني

انضم لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المحترفون في الدوري القطري (حسين غازي، محمد بقشان، مدير عبدربه، عمار حمصان، وأحمد السروري) إلى معسكر المنتخب الوطني في العاصمة الماليزية كوالالمبور، الذي بدأ في 16 من الشهر الجاري.

وخاض اللاعبون في اليوم التالي لوصولهم تدريبات خاصة مع مدرب اللياقة التشيكي "ميلو"، بعد تمارين الإحماء الجماعية والتحرك بالكرة التي بدأوها مع زملائهم اللاعبين في أول عشرين دقيقة من التدريب.

المنتخب اليمني

وكان لاعب بشمركة أربيل العراقي المدافع أحمد الصادق قد التحق بمعسكر المنتخب في وقت سابق، ليصبح عدد اللاعبين المحترفين المتواجدين مع المنتخب حتى الآن (11 لاعبا) بتواجد (علاء الصاصي، أحمد الحيفي، أحمد ضبعان، عبدالعزيز الجماعي، عماد منصور)، على أن يلتحق فيما بعد الثلاثي (محمد عياش، عبدالواسع المطري، محسن قراوي) في دبي.


هذا ويواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليومية في المعسكر الخارجي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، ضمن مرحلة الإعداد الثالثة لبطولة كاس آسيا، التي تستيضيفها الإمارات في الخامس من يناير المقبل.

وشهد تدريب اليوم الإثنين تقسيمة بين لاعبي المنتخب على شوطين، طبق فيها اللاعبون الأسلوب والنهج التكتيكي للمدير الفني- السلوفاكي جون كوسيان- في الجانبين الدفاعي والهجومي.

ومن المقرر أن يغادر منتخبنا الوطني كوالالمبور إلى دبي في 27 من الشهر الجاري، لخوض معسكر تدريبي أخير مغلق لمدة خمسة أيام، تتخلله مباراة ودية مع المنتخب السوري في 30 من نفس الشهر، قبل أن يتوجّه إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادا لمواجهة المنتخب الإيراني في أولى مبارياته ببطولة آسيا، التي ستقام على استاد محمد بن زايد في 7 يناير المقبل.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق