تأسس في 22 مايو 2012م

بالصور: ريال مدريد بطلاً لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي

أيمن سنان
2018-12-22 | منذ 4 أسبوع

 

لوكا مودريتش لحظة تسجيله الهدف الاول في اللقاء

توج ريال مدريد الإسباني بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه الكبير على مستضيف البطولة العين الإماراتي بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على إستاذ "مدينة زايد الرياضية" .

وسجلت أهداف المباراة عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة الرابعة عشر، ويورنتي بالدقيقة 60، سيرجيو راموس بالدقيقة 79، وأخيراً تسوكاسا شيوتاني سجل هدف العين في الدقيقة 85، وسجل يحيى نادر الهدف الرابع في مرماه.

 الهدف الأول جاء في الدقيقىة "14" بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق كارفاخال تلقاها كريم بنزيما وهيأ الكرة أمام لوكا مودريتش من على حدود المنطقة ليطلقها تسديدة قوية على يمين الحارس خالد عيسي.

وعزز النادي الملكي النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 60 بأقدام اللاعب ماكوس يورنتي، وجاء الهدف بعد ركنية لريال مدريد نُفذت بعرضية لداخل المنطقة أبعدها الدفاع على حدود المنطقة ليتلقاها يورنتي بتسديدة قوية على يمين الحارس خالد عيسي.

وكبطل للنهائيات وضع مدافع الملكي راموس بصمته في الدقيقة 79، وجاء هدفه بعد ركنية نُفذت بعرضية لداخل المنطقة أرتقى لها سيرجيو راموس برأسية قوية في المرمي سكنت الشباك بنجاح.

قبل نهاية اللقاء قلص لاعبو العين النتيجة بهدف عن طريق تسوكاسا شيوتاني، إثر متابعته لعرضية كايو ليحولها تسوكاسسا براسه داخل مرمى كورتوا.

وسجل لاعب العين هدفاً عكسياً بعد تحويله لعرضية فينيسوس لداخل مرماه، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

 ورفع الملكي رصيده في تلك البطولة إلى 4 ألقاب، منفردًا بقمة قائمة الأندية الأكثر فوزًا باللقب، حيث سبق أن فاز به أعوام 2014 و2016 و2017.   

ماركوس لورنتي يحتفل بعد هدفه في شباك العين

مقصية رائعة من جاريث بيل

ريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأندية


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق