تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد ينفي عودة مورينيو بشكل قطعي

متابعات
2018-12-21 | منذ 4 أسبوع

جوزيه مورينيو

أثارت إقالة المدرب "جوزيه مورينيو" من منصبه في صفوف فريق مانشستر يونايتد التكهنات بشأن إمكانية عودته إلى نادي ريال مدريد مرة أخرى.

إدارة الشياطين الحمر قررت يوم الثلاثاء الماضي الإطاحة بالمدرب البرتغالي بسبب سوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن إدارة النادي الملكي تفكر جديًا في استعادة خدمات "مورينيو" والذي سبق له العمل في سانتياجو برنابيو في الفترة بين 2010 و2013.

ولكن حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسئولي بطل أوروبا لا يفكرون في استعادة "مورينيو" سواء على المدى القصير أو الطويل.

وأشارت إلى أن إدارة المرينجي تثق في قدرات المدرب الحالي "سانتياجو سولاري" وترى أنه قادر على المضي قدمًا سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أنه بالرغم من أن العلاقة مازالت جيدة للغاية حتى الآن بين "مورينيو" ومسئولي ريال مدريد وخاصة رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" إلا أن هذا الأمر ليس كافِ لاستعادة خدماته.

وأفادت أن مسئولي ريال مدريد تواصلوا مع "مورينيو" بعد إقالته من أجل التخفيف عنه فقط، دون وجود لشيء آخر.

ليس هذا فقط، بل أن إدارة النادي الإسباني ترى أنه من غير المجدي إعادة "مورينيو" إلى الفريق مجددًا ولا يمكن نسيان الضرر الذي أحدثه في غرفة خلع الملابس في عام 2013.

كما أن ريال مدريد لا يستطيع نسيان تجارب "مورينيو" السيئة في تشيلسي ومانشستر يونايتد وهو ما يجعل عودته إلى برنابيو مستبعدة تمامًا.

الصحيفة ذاتها أكدت أن ريال مدريد يفكر بالفعل في المدربين المتاحين الآخرين تحسبًا لأي طاريء بعد ذلك، ولكن "مورينيو" لا يوجد ضمن البدائل على طاولة النادي.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق