تأسس في 22 مايو 2012م

سيموني يوضح موقف لوكاس بشأن مغادرة أتلتيكو مدريد والرحيل لبايرن ميونخ

وكالات
2018-12-21 | منذ 6 شهر

لوكاس هيرنانديز

تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، عن موقف لاعبه لوكاس هيرنانديز، وإمكانية رحيله عن صفوف الروخي بلانكوس، خلال انتقالات الشتاء في يناير القادم إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال سيميوني في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي، نشرته صحيفة "آس" الإسبانية حول إمكانية استمرار هيرنانديز: "ما يمكنني قوله هو أنني تحدثت معه ومع النادي، يعرف الجميع ما أفكر به وما أريده".

وأضاف: "حتى يومنا هذا هو معنا وليس هناك إمكانية للتحدث إذا استمر أو غادر، إذا كنت متاحًا فسوف يشارك، لكني لا أحب أن أتحدث عن افتراضات، حتى الأن لوكاس هنا".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن قيمة راتب أنطوان جريزمان بعدما جدد عقده مؤخرًا، أثرت بشكل سلبي على موقف لاعبي الفريق من تجديد عقودهم ومن بينهم هيرنانديز، فأوضح سيميوني: "الجميع يبحث عن أسباب بسبب موقف لوكاس وهذا مفهوم".

وتابع: "بقدر ما أشعر بالقلق، لدينا مباراة مهمة جدًا أمام إسبانيول، الذي يكافح لأنه خسر عدة مباريات، يعود جبي إلى الفريق، أما بالنسبة إلى لوكاس، فقد أخبرت النادي بما أريده وآمل أن يظهر الناس تفاعلهم مع جابي، وهو شخص يفهم النادي ويقدم أفضل صورة لأتليتكو".

وبسؤاله: "هل تتفهم موقف لوكاس إذا قرر الرحيل إلى بايرن ميونخ؟"، أجاب مدرب الأتليتي: "لوكاس هنا، لن أتحدث عن افتراضات خيالية".

وواصل سيميوني: "إذا غادر لوكاس، ماذا يعني ذلك بالنسبة للفريق ولي؟ من الصعب أن نفترض شيئًا لم يحدث، لا أتخيل أشياء لم تحدث، وإذا فعلت ذلك، أتخيل دومًا أشياء إيجابية، فأنا متفائل".

وأختتم سيميون: "يعرف لوكاس المودة التي نحملها له، أي لاعب كرة القدم، من الطبيعي أن يرغب البايرن في دفع الشرط الجزائي بعقده، بالنهاية اللاعب والنادي سيتخذان القرار معًا".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق