تأسس في 22 مايو 2012م

أسطورة يوفنتوس يتحدث عن مواجهة اتلتيكو مدريد في ثمن نهائي الأبطال ويصفها بالأصعب

متابعات
2018-12-17 | منذ 3 شهر

بافل نيدفيد

أكد "بافل نيدفيد" نائب رئيس نادي يوفنتوس على صعوبة مواجهة أتليتكو مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "نيدفيد" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "الشيء الأهم بالنسبة لنا في يوفنتوس هو التأهل لتلك المرحلة، مثلما أشار أليجري (مدرب الفريق) من قبل".

وتابع: "القرعة أوقعتنا أمام الخصم الأصعب من التصنيف الثاني، ولا نفكر في النهائي حالياً لأن مازال المشوار طويلاً حتى الوصول إليه".

وأضاف: "تحتاج في تلك المواجهتين أن يحالفك الحظ، لكننا لدينا فريق قوي جداً يستطيع التأهل للمرحلة القادمة، ولا يمكن التقليل أبداً من الأندية الإيطالية وقدرتها على تحقيق نتائج جيدة في تلك البطولة".

وواصل: "لدينا كريستيانو رونالدو وهو رجل دوري الأبطال المعروف، وأظهر من قبل مدى قدرته على التألق في تلك المراحل الحاسمة من البطولة، ونعتمد عليه بالطبع ولكننا نمتلك لاعبين آخرين يمكنهم إحداث الفارق بالمباريات".

وحذر الأسطورة التشيكية من خطورة أتليتكو مدريد: "يمتلك لاعبين يجيدون الأساليب الدفاعية، ولكنهم قادرين على تشكيل خطورة كبيرة على المرمى مع وجود جريزمان ودييجو كوستا وآخرين في خط الهجوم".

وأنهى تصريحاته: "ستكون مواجهتين قويتين بكل تأكيد، وأتوقع عدم تسجيل أهداف كثيرة من قبل الفريقين الذين يتميزان بالتوازن بين الدفاع والهجوم".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق