تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب يعلق عن مواجهة بايرن ميونخ في ثمن نهائي أبطال أوروبا

متابعات
2018-12-17 | منذ 6 شهر

يورجن كلوب

علق "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول عن وقوع فريقه في مواجهة بايرن ميونيخ ضمن قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "كلوب" في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "قرعة صعبة ولكنها جيدة، كان من الواضح والمتوقع أننا سنحصل على مواجهة صعبة وبكل تأكيد أمام خصم كبير، وبالنسبة لي ستكون لها مشاعر خاصة لأنني سأعود إلى ألمانيا".

وتابع: "أمامنا وقت كاف للتحضير لتلك المباراة، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين متاحين، لأنها ستكون مباراة قوية ومثيرة للاهتمام".

وأضاف: "مواجهة بايرن ميونيخ ستكون مختلفة عن ما أعتد عليه في فترة تدريبي في ألمانيا، لأن بايرن ميونيخ يمتلك أسماء جديدة وشابة، ولكن كانت لدينا مواجهة ودية في كأس أودي في صيف 2017 ونعلم جيداً الأجواء في ملعب أليانز أرينا".

وواصل تصريحاته: "لدينا خبرة كجهاز فني مع ليفربول عن الكرة الألمانية وهذه حقيقة، لكن لن تمثل فارقاً كبيراً، وعلينا المحاولة لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين وحسم التأهل".

وأتم: "أتمنى خلال الأسابيع المقبلة أن لا يتأثر الفريق بأي إصابات بسبب ضغط المباريات في إنجلترا، على عكس ما يحدث في ألمانيا لأن هناك فترة راحة لجميع الأندية تستمر لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع بسبب الأعياد والطقس تمنح اللاعبين القدرة على استعادة طاقاتهم من جديد لمواصلة المنافسة على الألقاب حتى نهاية الموسم".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق