تأسس في 22 مايو 2012م

تشافي: مودريتش يستحق الفوز بالكرة الذهبية

متابعات
2018-12-16 | منذ 1 شهر

تشافي هيرنانديز

رد النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري على لفتة لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الرائعة بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2018.

وقد قال مودريتش بعد فوزه بالكرة الذهبية: كان هناك لاعبين آخرين يستحقون الفوز بالكرة الذهبية قبل سنوات، مثل تشافي وإنييستا وشنايدر، ولكن لم يكن الوضع مثل الآن، حيث بدؤوا يبحثون عن شيء مختلف، وهذا الاحتفال يعد انتصارا لكرة القدم.

وأضاف: أنا سعيد بالجائزة التي أود أن أهديها إلى هؤلاء النجوم تشافي وإنييستا وشنايدر، الذين كانوا يستحقون الفوز بها ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك

ورد تشافي على تفاني مودريتش بعد فوزه بالكرة الذهبية ، حيث قال لاعب برشلونة السابق في تصريحات نقلها موقع البرنابيو: بدا لي لطيفا للغاية ، الحقيقة أن ما قاله محل تقدير كبير ، فأنا أشكره على تفانيه الرائع ، وأعتقد أنه يستحق الفوز بها ، على الرغم من أن هناك لاعبين آخرين يستحقوا الفوز بها، وخاصة بعض الفرنسيين، بعد فوزهم بكأس العالم.

وأضاف: أنا سعيد لأن الكرة الذهبية ذهبت للاعب مثل مودريتش الذي فاز بدوري الأبطال وكان متألقاً في نهائيات كأس العالم مع كرواتيا.

وتابع: لكن بالنسبة لي يبقى ميسي هو الأفضل لو كان الأمر بيدي سأعطيها لـ ليو في كل عام ، ولكن مودريتش هو الفائز بالتصويت ، وأخيرًا تبين أن لاعب خط الوسط يمكن أن يفوز بالجائزة ، وليس كما حدث لنا في عام 2010.

وأتم: بالطبع أفتقد اللعب مع ميسي وإنييستا وبوسكيتس ... لقد كان وقتًا جيدًا جدًا في برشلونة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق