تأسس في 22 مايو 2012م

إيمري يعلق على الهزيمة أمام ساوثهامبتون

متابعات
2018-12-16 | منذ 6 شهر

أوناي إيمري

علّق مدرب فريق آرسنال "أوناي إيمري" على الهزيمة اليوم أمام فريق ساوثهامبتون في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسقط الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال "إيمري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "لقد خسرنا، خلال الـ90 دقيقة عانينا من مشاكل مختلفة، كنا أفضل في الشوط الثاني، سيطرنا وخلقنا فرصًا أكثر من الخصم".

وأضاف: "ساوثهامبتون بجهد بسيط سجل الهدف الثالث، لقد استحقوا ذلك لأنهم لعبوا بدافع كبير، كانت مباراتنا اليوم مشابهة لما قدمناه من قبل، لكن النتيجة كانت مختلفة".

وواصل: "ساوثهامبتون لم يخلق الكثير من الفرص أمامنا ولكن كفاءاتهم اليوم كانت جيدة، كان لدينا فرص لتسجيل أكثر من هدفين ولكن لم نسجل، سيطرنا على المباراة بشكل أكثر منهم".

واستكمل: "بيليرين يعاني من إصابة صغيرة، أعتقد أنه سيغيب لعدة أسابيع، سنرى أيضًا تطور حالة موستافي وكولاسيناك".

وعن المنافسة على إحدى المراكز الأربعة الأولى، أجاب: "هدفنا كبير جدًا لكن مستوى المنافسة مع الأندية الأخرى عالِ للغاية، إذا خسرنا في مباريات أخرى مثل ما حدث اليوم سيكون من الصعب الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى لأن الفرق الأخرى تحقق الفوز".

وأنهى قائلًا: "الهدف هو المراكز الأربعة الأولى، لكننا نعرف أن الأمر ليس سهلاً. نحن بحاجة لأن نعتمد على أنفسنا، بعد 22 مباراة دون هزيمة، نحن فقط في المركز الخامس".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق