تأسس في 22 مايو 2012م

بنزيما يقود ريال مدريد لتخطى عقبة رايو فاليكانو بعصوبة في اللاليجا

متابعات
2018-12-15 | منذ 3 شهر

ريال مدريد-رايو فاليكانو-كريم بنزيما

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً ومستحقاً على حساب نظيره فريق رايو فاليكانو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 1-0 , في إطار الجولة السادسة عشر من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 29 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً , بينما تجمد رصيد فريق رايو فاليكانو عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر .

بداية الشوط الأول كانت سريعة من جانب فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور وسط تراجع من جانب فريق رايو فاليكانو نحو مناطقه , حيث أرسل فاسكيز كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 10 ” أرسل لاعب ريال مدريد كرة عرضية لكن الدفاع أبعدها بصعوبة , لتستمر أفضلية الفريق الملكي في بداية اللقاء .

وفي الدقيقة ” 13 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد كرة طولية من بنزيما الى فاسكيز الذي مررها الى بنزيما الذي سدد الكرة في الشباك , وبعدها أرسل لاعب فاليكانو كرة عرضية أبعدها لورينتي في اللحظة الأخيرة لتذهب سهلة عند كورتوا , كاد فاليكانو أن يسجل التعادل بعد ركنية حولها فيلاسكيز برأسية بجوار القائم .

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد انفراد من أسينسيو الذي سدد الكرة كمن داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها , وبعدها أرسل كروس كرة عرضية سددها فاسكيز من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها , ثم أرسل بنزيما كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع وسط دركبة دفاعية من فاليكانو لم يستغلها نجوم ريال مدريد أمام المرمى .

استمرت محاولات ريال مدريد من أجل إضافة هدف ثاني وسط تراجع من جانب لاعبي رايو فاليكانو الذين لم يهددو مرمى كورتوا كثيراً , وفي الدقيقة ” 35 ” كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي هيأها الى كروس الذي سدد كرة رائعة من خارج مطنقة الجزاء ارتطمت في القائم , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني بعد كرة وصلت الى مودريتش ليدخل منطقة الجزاء بمهارة عالية ثم مرر عرضية وصلت الى اسينسيو الذي سددها قوية لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 50 ” , ثم سجل راموس هدف ثاني بعد ضربة حرة مباشرة لعبها كروس ثم رأسية من راموس لكن الغي الهدف بداعي الستلل .

وفي الدقيقة ” 67 ” سدد بيبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها بصعوبة , وفي الدقيقة ” 70 ” خرج أسينسيو ودخل سيبايوس من جانب ريال مدريد , ثم سدد إمبولا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 73 ” , وبعدها خرج كريم بنزيما بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه فينيسيوس جونيور في الدقيقة ” 79 ” .

مرر فاسكيز كرة الى فينيسيوس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية فوق المرمى في الدقيقة ” 86 ” , كاد فاليكانو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة ” 90 +1 ” بعد كرة سدد اليغريا من أمام المرمى أبعدها كورتوا ثم وصلت الى فيلاسكيز الذي سدد الكرة لكن كورتوا أبعدها ثم كارفخال شتتها , لينتهي اللقاء 1-0 .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق