تأسس في 22 مايو 2012م

كأس العالم للأندية: العين الإماراتي يعبر الترجي التونسي بثلاثية ويضرب موعداً ناريا مع ريفربليت

متابعات
2018-12-15 | منذ 1 شهر

العين الإماراتي

حسم نادي العين الإماراتي التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بفوز كبير على حساب الترجي الرياضي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد.

بهذا الفوز ضرب العين موعداً أمام نادي ريفر بليت الأرجنتيني، في المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل 18 ديسمبر.

العين الإماراتي بدأ المباراة بشكل سريع جداً، وأضاع حسين الشحات الهدف الأولى لفريقه، بعدما وجه رأسية مميزة، إلا أنها اصطدمت بمدافع الترجي لتتحول إلى ركلة ركنية في الدقيقة الثانية.


ونجح لاعب العين محمد أحمد في تسجيل الهدف الأول، من عرضية مميزة معلناً عن تقدم فريقه على حساب الترجي بهدف نظيف في بداية الدقيقة الثانية، مسجلاً أسرع هدف في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية.

لاعبو الترجي حاولوا العودة للمباراة بشكل سريع، وضغطوا على دفاع العين، الذي تماسك بشكل مميز.


ونجح لاعبو العين في تنظيم هجمة مرتدة رائعة، بدأت بشكل مميز من اللاعب البرازيلي كايو، والذي أرسل كرة إلى دومبيا، وبعدها وصلت إلى حسين الشحات الذي تلاعب بدفاع الترجي وسددها رائعة في مرمى معز بن شريفية معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الثاني.

ما تبقى من الشوط الأول، كان عبارة عن محاولات لاعبي الترجي من أجل تعديل النتيجة، إلا أن الأمر كان صعباً خاصة في ظل تماسك دفاع الزعيم العيناوي بقيادة إسماعيل أحمد.

الشوط الثاني لم يشهد جديد من ناحية الأداء، وشهدت الدقيقة 66 الهدف الثالث للفريق العيناوي، بعد تمرير ريان كرة من على يسار منطقة الجزاء لكايو الذي توغل في يسار المنطقة ثم أرسل عرضية أرضية وصلت لبندر الأحبابي الوحيد تماماً أمام لمرمى، فأودع الكرة في الشباك بسهولة.

بعدها حاول لاعبي نادي الترجي التونسي، تسجيل هدف لتقليص الفارق، وتدرج بالكرة لاعب الترجي أيمن بن محمد حتى تصل رجايبي الذي يرسل بينية بحثاً عن ياسين طه الخنيسي، لكن إسماعيل أحمد يفتك الكرة بنجاح، ومرت باقي الدقائق دون جديد ليحسم الفريق الإماراتي بطاقة التأهل.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق