تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديولا: سعيد بالفوز على إيفرتون

متابعات
2018-12-15 | منذ 3 شهر

بيب جوارديولا

يرى مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" أن رد فعلهم اليوم أمام فريق إيفرتون كان جيدًا بعد هزيمتهم في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي على يد فريق تشيلسي.

وفاز السكاي بلو بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الجولة السابعة عشر.

وقال "جوارديولا" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "مباراتنا اليوم كانت صعبة بعد مواجهة هوفنهايم الأربعاء، لقد استجبنا بشكل جيد بعد هزيمتنا في ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي".

وأضاف: "في بعض الأحيان تحتاج إلى بعض الوقت من أجل تنظيم إيقاعك، لقد سجلنا الهدف الأول لكن البداية كانت صعبة، بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، ولكن أفضل لحظاتنا كانت عندما اهتزت شباكنا بهدف".

وواصل: "لقد كان إيفرتون قوي جسديًا، بعد أن أصبحت النتيجة 2-1 كنا محظوظين لتسجيل الهدف الثالث، كان يجب أن نسيطر بشكل أكبر بعد ذلك، لدينا الآن مباراة في كأس رابطة الأندية ثم نستأنف العمل مجددًا في الدوري".

وأردف: "خيسوس أظهر القتال والشخصية اللازمة، إنه لاعب شاب، يجب عليه تحسين الكثير من الأشياء، تسجيل هدفين اليوم أمر جيد لثقته، أنا سعيد للغاية من أجله".

كما تحدث "جوارديولا" عن عودة البلجيكي "كيفين دي بروين" الذي شارك اليوم كبديل حيث قال: "من المهم أن يلعب، سيلعب ضد ليستر سيتي في مباراة الكأس".

وعندما سُئل عن ما إذا كان سيشاهد مباراة الغد بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، أجاب: "نعم، إنها مباراة جميلة لمشاهدتها".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق