تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب: لست مهتماً بقلة الفوز بالبطولات

متابعات
2018-12-15 | منذ 3 شهر

يورجن كلوب

أكد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" أنه ليس مهتمًا كثيرًا بقلة حصولهم على البطولات، وذلك ردًا على ما قاله مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" أمس.

ويلتقي الفريقان غدًا الأحد في ملعب الأنفيلد في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتحدث "مورينيو" في مؤتمر صحفي أمس عن مدى أهمية الفوز بالبطولات خاصة حال توافر الإمكانيات لتحقيق ذلك، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "هل يجب عليًّ الفوز ببطولة؟ هل يجب الحصول على لقب؟ ربما يكون ذلك الأمر هو ما تتذكره الجماهير لكنني أرى أنه يجب أن أخرج أفضل ما لدى الفريق وذلك عن طريق المُتاح من موارد النادي".

وواصل: "إذا كان الناس يقولون أن ما قدمناه في دوري الأبطال الموسم الماضي لم يكن ناجحًا لأننا لم نفز في المباراة النهائية، فإنني لا أستطيع تغيير ذلك".

وأضاف: "هل كانت النهاية ناجحة؟ لا، ولكن الرحلة كانت رائعة، لقد استمتعت كثيرًا بذلك، الذهاب إلى المباراة النهائية كان أمرًا رائعًا، ولكن في الحياة، في جميع أقسام الحياة، حتى في وظيفتك، إذا كان ما يتم إحتسابه هو أفضل النواتج فقط دون الأخذ في الاعتبار المجهود، فإن الحياة ستكون قذرة بهذا الشكل".

وأردف المدرب الألماني: "يمكنك أن تفعل ما تشاء ولكن إذا لم أكن ذكيًا مثل آينشتاين أو أياً كان، فلا يمكنني أن أحاول قليلاً؟ يجب أن أحاول ولكن لن أصبح مثله، أنا أحب التحدي".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق