تأسس في 22 مايو 2012م

ألبا ينفي ماتناقلته صحيفة آس حول أزمة ديمبلي

متابعات
2018-12-13 | منذ 6 شهر

جوردي ألبا

كذب "جوردي ألبا" ظهير أيسر نادي برشلونة التقارير التي خرجت من صحيفة "أس" الإسبانية حول المعاملة التي يتلقاها "عثمان ديمبلي" مهاجم الفريق من زملاءه في غرف اللاعبين.

وقال "ألبا" في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "ديمبلي مازال لاعباً صغيراً، وكل شخص من الممكن أن يخطئ، لكن بكل تأكيد هو لاعب مهم بالنسبة لنا في برشلونة".

وتابع: "لم تكن هناك أي معاملة سيئة أيضاً من اللاعبين للاعب تجاه سلوكه وتأخره عن مواعيد التدريبات، ويتلقى دعم الجميع للخروج من تلك الأزمة".

وكانت صحيفة "أس" قبل يومين قد أشارت إلى استقبال لاعبي برشلونة لزميلهم الفرنسي بالضحكات والتعليق على تأخره في حضور التدريبات بموعدها ومن بينهم "جيرارد بيكيه"، "سيرجيو بوسكيتس" و"جوردي ألبا".

وانتقل الظهير الأيسر للحديث عن تطورات المفاوضات مع النادي لتجديد عقده: "كما قلت في السابق، أريد الاستمرار، وأتمنى البقاء لسنوات أخرى في برشلونة، ولكن النادي يدرس كذلك خططه ويبحث عن الخيار الأفضل".

وعن تقارير عرض "ألفارو موراتا" نفسه للانتقال إلى برشلونة: "ألفارو يمتلك خبرات هجومية كبيرة اكتسبها على مدار السنوات الماضية، ولكن القرار النهائي يرجع إلى النادي، وبالتأكيد التعاقد معه يضيف الكثير للفريق".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق