تأسس في 22 مايو 2012م

فالدانو يوجه اللوم لإيسكو بعد تعرضه لصافرات الإستهجان

متابعات
2018-12-13 | منذ 6 شهر

خورخي فالدانو

وجه "خورخي فالدانو" أسطورة نادي ريال مدريد اللوم لـ"إيسكو" صانع ألعاب الفريق بعد إطلاق جماهير النادي الصافرات ضده خلال مباراة الأمس أمام سسكا موسكو ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "فالدانو" في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "أتفهم موقف إيسكو، خاصة وأنه لم يمر بمثله من قبل بعد سماع صيحات الجماهير ضده".

وتابع: "من السهل على أي لاعب أن يفقد السيطرة على أعصابه بعد صافرات الجماهير، ولكن توقعت أن يخرج بعد المباراة ليتحدث عبر الإعلام ويوضح موقفه، ويطلب العفو من الجماهير على رد فعله".

وعن خسارة ريال مدريد بثلاثية نظيفة أمام سسكا موسكو: "مباراة اليوم اعتبرها الفريق ودية بعد ضمان التأهل للدور القادم، وهو ما جعل المدرب يقوم ببعض التغييرات في التشكيل الأساسي للفريق".

وأضاف: "برشلونة كذلك في مباراته الأخيرة أمام توتنهام، شارك ببعض اللاعبين البدلاء مع وجود البعض الآخر من أصحاب الخبرات حتى لا يتأثر الفريق".

وواصل تصريحاته: "من حق الجماهير أن تشعر بالقلق والشكوك تجاه الفريق، بسبب النتائج المتذبذبة في الفترة الأخيرة والتي تجعلهم غاضبون في بعض الأوقات من أداء اللاعبين".

وأتم: "أجد عدم مشاركة كيلور نافاس في مباريات الفريق غريبة، يجب أن يدفع المدرب بالبديل في بعض المباريات حتى يكون جاهزاً للمشاركة على مدار الموسم".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق