تأسس في 22 مايو 2012م

وجود محادثات جدية بين ميسي وأحد أندية الكاتلشيو

متابعات
2018-12-13 | منذ 3 شهر

ليونيل ميسي

يصر أليسيو سوندا، وكيل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على رغبته في حسم انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، إلى الدوري الإيطالي.

قبل عام واحد، تمكن الوكيل الإيطالي من الاتصال المباشر مع إدارة البلوجرانا ومع حاشية اللاعب، واقترح انتقال ليو إلى الكالتشيو، وجاءت الإجابة من إسبانيا ، ولكن في هذه الحالة ، كانت "لا".

الآن يبدو أن الأوضاع قد تغيرت وتحدث سوندا في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، وقال: "في هذه الأيام كان لدي تبادل للرسائل الإلكترونية مع بيب سيجورا، المدير العام لبرشلونة، وأيضا مع والد ليو الذي يهتم بمصالحه، لم يكن الرد نفيًا قاطعًا كما حدث في الماضي، وهذا يجعلني أفترض أن هناك بعض الفرص الضعيفة لرؤية ميسي يلعب في إيطاليا".

وأضاف سوندا: "في البداية، كانت فكرتي هي اقتراح الصفقة إلى نابولي لأنني أعتقد أن ميسي هو الوحيد القادر على الاقتراب وبطريقة ما يحيي أسطورة مارادونا من جديد".

وتابع: "سيكون تحديًا مثيرًا، لكن هذه العملية مع نابولي ليست سهلة على أي حال، ليست كل الأندية قادرة على شراء لاعب مثل ليو".

وأوضح سوندا: "ميلان في مواجهة عقوبات الاتحاد الأوروبي، أعتقد أن إنتر ميلان يبقى النادي الوحيد الذي يعتمد عليه، سواء من الناحية الاقتصادية أو التقنية".

وأختتم سوندا: "ضم ميسي إلى إنتر سيجعل سوق الانتقالات فريدًا من نوعه ويستصبح صفقة تعادل انضمام كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس".

وكان النجم البرتغالي رونالدو طالب ميسي قبل أيام بأن يخوض تجربة اللعب في الكالتشيو من أجل المنافسة، خلال تصريحات أدلى بها.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق