تأسس في 22 مايو 2012م

تعادل مجنون بين أياكس وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

متابعات
2018-12-13 | منذ 1 شهر

بايرن ميونخ -أياكس أمستردام

عزز فريق بايرن ميونخ الألماني صدراته للمجموعة الخامسة في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، حيث رفع رصيده إلى 14 نقطة، بعد التعادل المثير مع مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 3-3 في مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات.

تمكن فريق بايرن ميونخ من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عشر من عمر اللقاء، بعد كرة لعبها المميز سيرج غنابري إلى زميله روبرت ليفاندوسكي داخل منطقة الجزاء، ليسددها المهاجم البولندي ببراعة في مرمى فريق أياكس أمستردام.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 بكيفية رائعة للغاية، بعد أن تم تناقل الكرة بعدد كبير من التمريرات إلى أن وصلت داخل منطقة الجزاء إلى فان دي بيك الذي لعبها لتاديتش على القائم الثاني الذي وضعها في المرمى.

وفي الدقيقة 67 إضطر أياكس لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض لاعبه النمساوي ماكسيمليان ووبر للطرد، ولكن هذا لم يمنع الفريق الهولندي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 82 من ركلة جزاء سددها بشكل رائع الصربي تاديتش.

ولكن التقدم لم يدوم طويلاً حيث تمكن بايرن من التعادل من ركلة جزاء أيضاً سددها ليفاندوسكي، وفي الدقيقة 90 سجل الألمان هدف التقدم، بواسطة اللاعب البديل كينغسلي كومان، ولكن أياكس أصر على التعادل في الوقت بدل الضائع بهدف تاليافيكو.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق