تأسس في 22 مايو 2012م

جاتوزو: لدينا مواجهة صعبة أمام أولمبياكوس في الدوري الأوروبي

متابعات
2018-12-12 | منذ 1 شهر

جنارو حاتوزو

شدد "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان الإيطالي، على صعوبة مواجهة فريق أولمبياكوس اليوناني، بالدوري الأوروبي.

ويحل النادي اللومباردي، ضيفًا على نظيره اليوناني، مساء الخميس، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمباريات المجموعة (و) باليوروباليج.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "تنتظرنا مُباراة مهمة أمام أولمبياكوس، ونحن ندرك أنها لن تكون سهلة، يجب أنّ أنقل العزيمة والطاقة للفريق، بعض اللاعبين بحاجة إلى التشجيع".

وأضاف: "هذه المباراة مُهمة للنادي ولنا جميعًا، سنعلب في أجواء مُشتعلة غدًا، ولكن علينا أنّ نلعب بشكل جيد تكتيكيًا وعقليًا، أتوقع أن أرى فريقاً قوياً ولديه عقلية هجومية".

وواصل: "أولمبياكوس واحدة من أفضل الأندية في أوروبا في الاستحواذ، يجب علينا ألا نقلل من شأنهم، لن ندافع أمامهم ولن نميل للنمط الدفاعي الإيطالي القديم، نريد أنّ نسيطر على المباراة".

وأكمل: "أولمبياكوس يلعب بشكل جيد جدًا، إذا نظرنا إلى لاعبيهم، سنجد أنّ لديهم خبرة دولية أكثر منا، لا يُمكننا التقليل من شأنهم؛ يجب أنّ نكون حذرين للغاية أمامهم".

وتابع: "نحن نلعب كل ثلاثة أيام وليس لدي وقت كافٍ للتفكير في سوق الانتقالات، لا أستطيع أنّ أخبركم بما نناقشه وأريد التركيز فقط على المباريات المُقبلة، بالتأكيد سيكون هُناك تعاقدات جديدة، لكننا مقيدين بقوانين اللعب المالي النظيف".

وأردف: "سنقيم حالة سوسو غدًا قبل المباراة، سيخضع إلى فحص طبي، وسنرى إذا ما كان سيستطيع أنّ يلعب أم لا، كاستييخو لديه مهارات فنية جيدة وأنا سعيد لرؤيته يتأقلم بشكل جيد مع الفريق، وأود أنّ أراه يتحرك بشكل أفضل بدون الكرة وأنّ يكون أكثر انخراطًا في المباريات".

وأنهى: "كوتروني يلعب دائمًا بشكل جيد، يكون غاضبًا جدًا عندما لا يُسجل، ومن النادر أنّ تشاهد هذا الأمر في للاعب صغير، وهذا يعني أنه يريد دائمًا أنّ يكون مُفيدًا للفريق، وهو لديه هامش جيد للتحسّن".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق