تأسس في 22 مايو 2012م

السد يخطف صدارة الدوري القطري بعد الفوز على الدحيل بثلاثية

متابعات
2018-12-11 | منذ 3 شهر

السد القطري

حقق فريق السد فوزاً هاماً على الدحيل بنتيجة (3 - 1) في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، بسبب الاستحقاقات الآسيوية، والتي أقيمت اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

سجل أهداف المباراة يوسف العربي للدحيل في الدقيقة 6 (من ضربة جزاء)، وسجل للسد لوكاس ميندس، لاعب الدحيل بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 9، وسالم الهاجري في الدقيقة 89، وبغداد بونجاح في الدقيقة (90 +4).

وبهذا الفوز حصد السد 3 نقاط هامة، رفعت رصيده للنقطة 38 ليعتلي الصدارة، جمعها من 12 انتصاراً وتعادلين ومني بهزيمة وحيدة في الدوري، فيما تجمد رصيد الدحيل عند 36 نقطة ليتراجع للمركز الثاني، جمعها من 11 فوزاً و3 تعادلات ومني بهزيمة وحيدة.

وكانت الجولة الخامسة عشرة والأخيرة للدوري، شهدت تعادل الدحيل مع نادي قطر بهدف لمثله، وفوز السد على الشحانية بنتيجة (4 -1).

جاءت مباراة السد والدحيل قوية ومثيرة بين الفريقين، وقاد الدحيل هجمة مركزة تمكن على اثرها من الحصول على ركلة جزاء والتي احتسبها حكم اللقاء بعد ان لمست تصويبة بوضيف يد خوخي بوعلام، نفذها بنجاح لاعبه يوسف العربي في الدقيقة 6 ليفتتح النتيجة للدحيل ويهدي فريقه التقدم.

وبعد قبوله الهدف سعى السد للرد بسرعة وقاد لاعبه أكرم عفيف هجمة ثم مرر كرة عرضية اسكنها لاعب الدحيل لوكاس ميندس بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 9، ليعادل السد النتيجة.

وتواصلت المحاولات من الجانبين، واستمر اللقاء وسط تكافؤ وندية بين الفريقين، لاسيما في ظل الكثافة العددية في منطقة منتصف الملعب.. وشهدت الدقيقة 23 اهدار باولو ادملسون فرصة التقدم للدحيل والنتيجة ما زالت التعادل بهدف لمثله، بعد تسديدة قوية افتقدت للدقة والتركيز لتمر بجانب مرمى السد.

بدوره، اهدر بيدرو ميجويل فرصة هدف ثان للسد في الدقيقة 38 بعد تلقيه كرة عرضية من بغداد بونجاح لم يتمكن من وضعها في الشباك، ورغم تتالي المحاولات من الجانبين لإحراز هدف التقدم، انتهى الشوط الاول بتعادل السد والدحيل بهدف لمثله.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول كل فريق الوصول إلى مرمى منافسه في مناسبات عديدة وكان السد الأفضل في أغلب الفترات، وفي الدقيقة 50 أهدر أكرم عفيف هدف التقدم الثاني للسد بعد تلقيه تمريرة ذكية من بغداد بونجاح نجح في ابعادها حارس مرمى الدحيل خليفة أبو بكر.

وفي الدقيقة 63 لعب حسن الهيدوس لاعب السد كرة عرضية تلقاها خوخي بوعلام برأسه لكن تسديدته مرت فوق مرمى الدحيل.

وقدم الفريقان في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني مردودا قويا من أجل الظفر بالهدف الثاني، وحاول لاعبو السد التوغل، وضغطوا على دفاع الدحيل.. وشهدت الدقيقة 89 الهدف الثاني للسد عن طريق سالم الهاجري، والذي توغل وسط دفاع الدحيل ثم راوغ المدافع لوكاس ميندس وصوب بقوة على يسار الحارس خليفة أبو بكر محرزاً الهدف الثاني للسد.

ونجح بغداد بونجاح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد هجمة منظمة للسد، لينهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريقه السد على الدحيل بنتيجة (3 -1).


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق