تأسس في 22 مايو 2012م

بيريز يطمع بمزيد من البطولات في العام القادم

متابعات
2018-12-11 | منذ 3 شهر

فلورنتينو بيريز

احتفل نادي ريال مدريد بأعياد الميلاد اليوم الثلاثاء وفقاً لتقاليدهم بدعوة جميع أفراد النادي واللاعبين إلى وجبة الغداء في ملعب سانتياجو برنابيو.

وتحدث "فلورنتينو بيريز" رئيس الملكي على شرف الحفل في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتمنى أن تكون هناك إنجازات عديدة في العام الجديد، ويسعى الجميع إلى تحقيق طموحات النادي، وأشكر الجميع على التفاني في العمل للحفاظ على قيمنا الثابتة".

وتابع: "الجميع كان شاهداً على إنجازات ريال مدريد في العام الحالي، ونجحنا في الحصول على لقبي دوري الأبطال في كرة القدم وكرة السلة لأول مرة معاً، وهذا يعود لقيمة وتاريخ النادي المعروفة".

وعن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في كأس العالم للاندية: "سنحاول إحراز لقب هذه البطولة، ونثق في جميع اللاعبين المتواجدين حالياً، خاصة وأنهم أصبحوا جزءاً من تاريخ ريال مدريد".

وأضاف: "لوكا مودريتش أحد هؤلاء اللاعبين الذين ننتظر منهم الكثير، لأنه يمثل قيم ريال مدريد الثابتة بعد نجاحه في الحصول على الكرة الذهبية وجائزة الأفضل في 2018".

وأتم: "استضافة سانتياجو برنابيو لمباراة نهائي كأس ليبرتادوريس كانت مثالية يوم الأحد الماضي، لأنها مواجهة جمعت بين الشغف والحب وقيم الرياضة في كرة القدم".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق