تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الإيطاالي: روما يواصل نزيف النقاط بعد التعادل أمام كالياري

متابعات
2018-12-08 | منذ 6 يوم

  كالياري-روما-الدوري الإيطالي لكرة القدم

نجح كالياري في العودة من بعيد والتعادل بهدفين لكل فريق، أمام روما في الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.


روما واصل تخبطه الموسم الحالي، بتعادل ثاني على التوالي، بنفس النتيجة بعد قمة الأسبوع الماضي أمام إنتر، وليفشل في تحقيق الفوز سوى مرة وحيدة بآخر خمس مباريات.

وتقدم الذئاب أولاً عن طريق براين كريستانتي، بهدف من تسديدة قوية في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.
وعزز الصربي ألكسندر كولاروف النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 41، بتسديدة حرة مباشرة ارتطمت بالحائط البشري لتغير اتجاها وتسكن شباك كارجانو، لينهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.


وشهد الشوط الثاني بالأخص في دقائقه الأخيرة، رغبة كالياري في العودة بالنتيجة، حيث رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح فريق سيردينيا، بعد العودة لتقنية الفيديو، ليأتي الرد بعد هدف إينوتا برأسية في الدقيقة 85.

الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع، شهدت طرد لاعب كالياري كارجانو بعد الحصول على بطاقة صفراء ثانية، تبعها بدقيقتين، الكرواتي المخضرم داريو سرنا ببطاقة حمراء مباشرة.
لينجح ماركو ساو البديل في تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت بدلاً من الضائع، بعد انفراد بالحارس أولسن مستغلاً كرة طولية مرت أعلى مدافعي روما.

ليرفع روما رصيده إلى 20 نقطة بعد اقتسام النقاط مع كالياري في المركز السابع، ليظل مهددًا بفقدان مركزه، بينما رفع كالياري رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ13.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق