تأسس في 22 مايو 2012م

أخبار سارة لبرشلونة قبل ديربي كاتلونيا

متابعات
2018-12-03 | منذ 2 أسبوع

تدريبات برشلونة

تلقى "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة أخبار سعيدة قبل مواجهة ليونيسا بكأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل وديربي كتالونيا يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "آرثر" لاعب وسط برشلونة والذي غاب عن مواجهتي آيندهوفن وفياريال الماضيتين بسبب إجهاد في العضلة الضامة قد يحصل على التصريح الطبي ولكن للمشاركة في الديربي وليس في مباراة الكأس.

بينما يستعد الثنائي "ياسبر سيليسين" و"توماس فيرمايلين" للمشاركة في المباريات الرسمية بعد الظهور في التدريبات الجماعية صباح اليوم الأثنين، وأصبحا متاحين للمدرب "فالفيردي" للتواجد في قائمة الفريق لمواجهة ليونيسا.

وقام المدرب الباسكي باستدعاء عدد كبير من اللاعبين الشباب للمشاركة في تدريبات برشلونة هم: إينياكي بينيا، مورير، جيليم، تشومي، كوينكا، مينجويزا، ميراندا، أوريول بوسكيتس، ماكجواني، كولادو، بويج، موخيكا وأخيراً آبل.

ومن المتوقع أن يدفع "فالفيردي" بحسب ما ذكرت الصحيفة ببعض الأسماء الجديدة في مباراة كأس الملك، لإعطاء الفرصة لهم لإثبات قدراتهم على التواجد مع الفريق الأول، ومنح النجوم راحة سلبية بسبب ضغط المباريات في المرحلة المقبلة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق