تأسس في 22 مايو 2012م

رابيو يتمرد على باريس سان جيرمان وبرشلونة يستعد لخطفه

متابعات
2018-12-03 | منذ 2 أسبوع

أدريان رابيو

أعلن "أدريان رابيو" لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان التمرد على "توماس توخيل" مدرب الفريق الحالي بعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الأمس أمام بوردو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفرنسي لم يحضر التدريب الجماعي الأخير لفريقه، صباح اليوم الأثنين للتحضير لمواجهة ستراسبورج يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري.

ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من ظهور تقارير تؤكد رفض "رابيو" الجلوس مع "ناصر الخليفي" رئيس العملاق الباريسي، للتفاوض حول إمكانية تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

ورفض اللاعب الفرنسي جميع محاولات باريس سان جيرمان في الشهور الماضية من خلال مديره الرياضي "أنتيرو هنريكي"، بسبب عدم موافقة النادي على طلباته المادية بالحصول على 10 ملايين يورو كراتب سنوي.

ويترقب برشلونة بحسب ما ذكرت الصحيفة الإسبانية موقف "رابيو"، خاصة مع تواصل المسئولين في النادي الكتالوني مع ممثلي اللاعب في الفترة السابقة ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى كامب نو.

وفي حالة استمرار لاعب وسط باريس سان جيرمان على موقفه، يفكر الأخير في إمكانية عرضه للبيع لأعلى سعر ممكن ليستفيد مادياً قبل الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل بدون أي مقابل مادي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق