تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يهزم فالنسيا بثنائية في الدوري الإسباني

متابعات
2018-12-02 | منذ 2 أسبوع

ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزًا مهمًا من أجل استعادة الأمل في العودة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني في أكثر المواسم احتدامًا على حساب فالنسيا الإسباني بهدفين نظيفين.

الفرنسي كريم بنزيما كان قريبًا من افتتح شريط الأهداف مبكرًا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، لكن تسديدته من عرضية بيل، جاءت بجانب القائم الأيسر للحارس البرازيلي نيتو.

وفي الدقيقة الثامنة، سجل دانييل فاس هدفًا بالخطأ في مرماه بعد مجهود فردي رائع من داني كاربخال داخل منطقة جزاء الخفافيش، ليرسل عرضية حولها الدنماركي بالخطأ معلنًا عن الهدف الأول.

الدقيقة 29 شهدت تسديدة من جاريث بيل مرت بجوار القائم الأيمن للحارس نيتو، دون أي تهديد على المرمى فيما تبقى من شوط اللقاء، ليفشل الويلزي في التسجيل طلية 10 مباريات على التوالي في الليجا.

الشوط الثاني شهد بداية تهديد الخفافيش لمرمى الملكي أمام جماهيره، حيث مرت تسديدة سانتي مينا فوق العارضة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا في الدقيقة 53.

وشهدت الدقيقة 65، واحدة من أخطر كرات فالنسيا، بكرة ثابتة وصلت إلى البرازيلي جابريل باوليستا الخالي من الرقابة ليضعها فوق العارضة مضيعًا فرصة تعديل النتيجة.

ويأتي هذا بعد دقيقتين فقط من انفراد تام من سانتي مينا فشل في مراوغة الحارس تيبو كورتوا الذي تصدى لها ببراعة كبيرة.

وفي الدقيقة 73، ومن هجمة مرتدة لريال مدريد، كاد البديل ماركو أسنسينو أن يسجل هدف الملكي الثاني، لكن العرضية الذي تلقاها من لورينيتي، سددها في المدافع.

وبعد 5 دقائق كاد البلجيكي ميشي باتشواي أن يسجل هدف التعادل لفالنسيا من بينية رائعة من داني باريخو، لكن كورتوا تصدى لها ببراعة.

وعاقب ريال مدريد ضيوفه على الفرص المُهدرة، ليسجل لوكاس فاسكيز المتألق الهدف الثاني، في الدقيقة 83، بعدما حصل على بينية من بنزيما ليودعها في الشباك.

ليرفع الميرينجي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، بفارق 3 نقاط عن الصدارة، بينما توقف رصيد فالنسيا عند 17 نقطة في المركز الـ13.

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق