تأسس في 22 مايو 2012م

مورينيو يؤكد بقاء دي خيا في يونايتد

متابعات
2018-11-30 | منذ 2 أسبوع

دافيد دي خيا

أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، جوزية مورينيو، مرة أخرى عن ثقته في الحفاظ على الحارس الإسباني، دافيد دي خيا، في ظل سعي يوفنتوس وباريس سان جيرمان لضمه.

دي خيا يتبقى في عقده موسم واحد مع التجديد تلقائياً حتى 2020، لكنه يريد راتب 300 الف استرليني في الاسبوع، من اجل التمديد مع النادي الإنجليزي.

مورينيو عقد مؤتمراً صحفياً في مانشستر، قبل مباراة ساوثهامتون المقرر إقامتها غداً، ونقلت صحيفة "BBC" الإنجليزية، تصريحات البرتغالي عن حالة الفريق.

وقال مورينيو " الإدارة تريد بقاء دي خيا، وأنا كذلك، كما انني أثق بأن الأمر سيتم قريباً، فهو مهم بالنسبة لنا، ولا خلاف بأنه الأفضل في العالم".

وعن مروان فيلايني، قال جوزية "أعرف جيداً كيف أوظفه في الأماكن الجيدة له، هذا الموسم شاهدته مدافع ثالث ومهاجم ولاعب وسط، بالنسبة لي هو لاعب جيد جداً".

وأضاف "هو ليس مارادونا، لم يكن يحصل على الإشادة قبل ان أتولى تدريبه، الأن يحصل على الإشادة والثناء من الجميع، لقد سجل أهدافاً مهمة لنا في أوقات صعبة، هذا ما لم يستطع ان يفعله المهاجمون".

وأكد مورينيو غياب سانشيز حتى نهاية العام، بسبب الإصابة في الركبة يوم الخميس الماضي أثناء تدريبات الفريق.

وعن المنافسة، قال مورينيو "في شهر ديسمبر هدفنا هو تقليل عدد النقاط الكبير بيننا وبين المراكز الأربعة الأولى، سوف نركز ونسعى لفعل ذلك".

وأكمل "من المباريات التي كانت غير عادلة بالنسبة لنا، مباراة تشيلسي، لقد استقبلنا هدفاً في أخر دقيقة، وكنا أفضل منهم، لكن في النهاية هي كرة قدم".

وعن ملل فريق مانشستر يونايتد، وقلة عدد الأهداف، قال جوزية "في بعض المباريات، نبدأ بطريقة سيئة، وأحياناً يكون لدينا سوء حظ، وهذا يعود لجودة اللاعبين، عليهم أن يكونو عدوانيين في الملعب".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق