تأسس في 22 مايو 2012م

صراع شرس بين برشلونة وريال مدريد من أجل إستضافة نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس

متابعات
2018-11-29 | منذ 2 أسبوع

لم يحسم بعد الملعب المستضيف لإياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز، وتشير تقارير صحفية إلى رغبة قطبي الليجا برشلونة وريال مدريد، في استضافة تلك المواجهة النارية.

وتفيد صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك اتجاه لإقامة المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل فريق ريال مدريد، مشيرة إلى أن الناديين يتفقان على هذا الاقتراح.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المحادثات تمت على أعلى مستوى وشملت ماوريسيو ماكري، رئيس الأرجنتين.

وتشير تقارير إلى أن هناك أيضًا عرض من البارسا لإقامة مباراة إياب نهائي ليبرتادوريس بين الريفر والبوكا في كامب نو، ويجري تقييم هذا العرض حاليًا.

من جهته وجه أليخاندرو دومينجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، الشكر لروباليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم على هذا الاقتراح، ومن المنتظر أن يتواجد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "يويفا" لحضور المواجهة.

وكان من المقرر خوض المباراة يوم السبت الماضي، ومن ثم تم تأجيلها لليوم الأحد، حيث هاجمت جماهير ريفر بليت، حافلة بوكا جونيورز، وتعرض لاعبي البوكا لإصابات وعلى رأسهم بابلو بيريز.

عقب ذلك تقدم البوكا بطلب لتعليق المباراة، باعتبارها غير مستوفاة لشروط المساواة، وكذلك تطبيق العقوبات المقابلة المنصوص عليها في المادة 18 .

من ثم قرر"كونميبول" أن تلعب المباراة خارج الأرجنتين، يوم 8 أو 9 ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن هناك تقارير تفيد برغبة دولة قطر في استضافة تلك المباراة، وكذلك ولاية ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه تم استبعاد الاقتراحين وفقًا لصحيفة "آس".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق