تأسس في 22 مايو 2012م

الكشف عن موعد ومكان مباراة سوبر كلاسيكو بين ريفر بليت وبوكا جونيورز

متابعات
2018-11-27 | منذ 2 أسبوع

نهائي كوبا ليبرتادوريس

كشفت شبكة "ABC" العالمية عن الموعد والمكان الجديد لنهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز والذي تم تأجيله لأجل غير مسمى.

ونشرت الشبكة أن في باراجواي، الإعلام والصحافة يتحدث عن إمكانية إقامة المباراة يوم 9 ديسمبر المقبل على ملعب "ديفينسور ديل تشاكو" في العاصمة الباراجوانية أسونسيون.

وكانت اتحاد الكرة في قارة أمريكا الجنوبية "كونميبول" قد أتخذ قراراً بتأجيل المباراة التي كانت من المفترض إقامتها يوم السبت الماضي 24 نوفمبر في ملعب "مونيومنتال" معقل نادي ريفر بليت الأرجنتيني، بسبب الاعتداء على حافلة المنافس بوكا جونيورز.

وتعرض لاعبين من صفوف بوكا جونيورز هما "بابلو بيريز" وزميله "ناهيتان نانديز" للإصابة، الأول في عينه والثاني في ساقه ولم يكونان في حالة جيدة لخوض المباراة حتى بعد تأجيلها لليوم التالي.

ويجتمع في الوقت الحالي "دانيل أنجليتشي" و"رودولفو دونوفريو" رئيسي الناديين في مقر "كونمبيول" للوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف من أجل إقامة المباراة وضمان السلامة.

وفي حالة استقرار الناديين بالاتفاق مع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم على إقامة المباراة في يوم 9 ديسمبر، سيكون هناك ضغط كبير على النادي الفائز بالمسابقة من أجل التحضير لبطولة كأس العالم للأندية التي ستبدأ يوم 12 ديسمبر المقبل، على الرغم من أن بطل القارة اللاتينية يبدأ مشواره من مباراة الدور نصف النهائي والمقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر.

وتستضيف الآمارات العربية المتحدة بطولة كأس العالم للأندية في الفترة بين 12 وحتى 22 ديسمبر، وكانت هناك تقارير قد ألمحت لإمكانية إقامة المباراة المؤجلة في عاصمتها أبو ظبي لكن حتى الآن لا توجد أي تأكيدات حول الموعد والمكان الرسميين.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق