تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديولا يسعى للتأهل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال أمام ليون

متابعات
2018-11-26 | منذ 3 أسبوع

بيب جوارديولا

تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" عن مباراة الغد أمام فريق ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة.

وقال "جوارديولا" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة " manchestereveningnews" العالمية: "عندما تخسر أولى مبارياتك في دور المجموعات وفي أرضك، تصبح تلك المرحلة صعبة للغاية، لقد قمنا بعملها وفزنا في المباريات الثلاث التالية".

وأضاف المدرب الإسباني: "كنا محظوظين لأن الفرق الأخرى في المجموعة لم تفز، حاولنا تجنب تأجيل تأهلنا حتى المباراة الأخيرة، هذا هو السبب في أن مباراة الغد مهمة جدًا بالنسبة لنا حيث من الممكن أن نتأهل من خلالها إلى دور الـ16".

وواصل: "اللعب الدفاعي أفضل؟ لا أحد يضمن أن اللعب بطريقة واحدة ستجعل الفوز بدوري الأبطال أمرًا مضمونًا، لا أحد يستطيع أن يخبرني أن الأسلوب الدفاعي سيؤهلنا للفوز بالبطولة، علينا أن نثق في لاعبينا، هذا هو كل شيء".

وتحدث "جوارديولا" عن حالة اللاعبين قبل مباراة الغد، حيث قال: "سيلفا أصبح في المراحل الأخيرة من التعافي، ربما سيكون جاهزًا للمشاركة أمام بورنموث، خسيوس يعاني من بعض المشاكل العضلية في تدريباتنا الأخيرة، الأمر ليس خطيرًا للغاية، ولكنه ليس مؤهلًا للمشاركة غدًا".

وأردف: "جوندوجان أيضًا لن يشارك غدًا، يعاني من مشكلة في عظام قدمه، لا نريد أن نجازف به من أجل تجنب المزيد من المشاكل، نأمل أن يكون جاهزًا أمام بورنموث، فودين؟ هو جاهز بكل تأكيد، إنه مستعد للعب، هو جزء من الفريق، دائمًا ما يلعب بشكل جيد عندما يشارك معنا".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق