تأسس في 22 مايو 2012م

بوسكيتش يقف مع ديمبلي في أزمته

متابعات
2018-11-26 | منذ 3 أسبوع

سيرجيو بوسكيتش

دافع "سيرجيو بوسكيتس" لاعب وسط نادي برشلونة عن زميله "عثمان ديمبلي" بسبب الهجوم والانتقادات التي تعرض لها في الفترة السابقة بسبب غيابه عن بعض مباريات الفريق.

وقال "بوسكيتس" في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "كان هناك الكثير من الضجيج حول موقف ديمبلي مع برشلونة، بسبب توقف المباريات الخاصة بالأندية في فترة التجمع الدولي".

وتابع: "الصحافة كانت تركز على مشاكل اللاعب طوال الأيام الماضية، ولكنه يحتاج إلى المساعدة من أجل التأقلم على الأجواء في الفريق، لأنه يستطيع إحداث الفارق لبرشلونة".

وخلال الفترة السابقة، قام "إرنستو فالفيردي" مدرب الفريق باستبعاد الفرنسي عن المشاركة في المباريات بسبب تأخيره عن التدريبات وعدم التزامه، رغم تأكيد مسئولي برشلونة على عدم التشكيك في قدرات "ديمبلي" الفنية.

وانتقل اللاعب للحديث عن مشكلة الدفاع واهتزاز شباك البلاوجرانا كثيراً هذا الموسم: "علينا أن نصحح الأخطاء، ونقدم أداء دفاعي قوي أفضل في المباريات القادمة".

وعن طريقة الفريق وتغييرها في بعض المباريات بين 4-4-2 و 4-3-3: "معتاد على مثل تلك التغييرات، وجاهز لتنفيذ تعليمات المدير الفني، وأشعر أنني في حالة فنية وبدنية جيدة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق