تأسس في 22 مايو 2012م

دي فرانشيسكو يتحدث عن مواجهة ريال مدريد في الأبطال

متابعات
2018-11-26 | منذ 3 أسبوع

روما الإيطالي

ظهر المدرب الإيطالي "أوزيبيو دي فرانشيسكو" المدير الفني لنادي اي سي روما، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

فريق العاصمة الإيطالية يستقبل مساء الثلاثاء نظيره النادي الملكي على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي: "ما نفتقر إليه هذا الموسم هو التصميم، النقاد يكتبون الكثير من الأشياء، ولكن ما نفتقده ليس شيئًا يمكننا شراؤه من السوبر ماركت".

وأكمل: "نحن نفتقر إلى الرغبة في الفوز بالمباريات بطريقة صحيحة، يجب أنّ أكون أكثر تركيزًا وقسوة سواء في الناحية الدفاعية أو الهجومية".

وواصل: "نحن نستعد لتلك المباراة باعتبارها مباراة نهائية والأكثر أهمية لنا، لذا فإن الخسارة أمام ريال مدريد، أمر سيزعجني حقًا".

وأضاف: "نحن نفتقر إلى الإيمان في ما نقوم به، نحتاج إلى أن أكون أكثر قسوة وقوة في الملعب، يجب علينا أن نظهر أننا لم نكن نستحق الخسارة في اللقاءات الماضية!".

وعن مستقبله وإمكانية رحيله حال الخسارة من ريال مدريد: "إذا كنتم تريدون الحديث عن الفريق، فسأفعل ذلك، لكن لن أتحدث عن نفسي، لأنني أشعر دائمًا بثقة النادي".

وأنهى: نحن في موقف جيد في دوري الأبطال، ونستطيع أن نجعله ممتازًا مع تقديم أداءً رائعًا غدًا، نحن على نفس قوة ريال مدريد، ويمكننا تحقيق أشياء إيجابية أمامهم".

يُذكر أنّ النادي الملكي كان قد فاز على ذئاب العاصمة الإيطالية بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق